الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ميدو: أداء لاعبى الإسماعيلى صدمنى ولن أرحل عن الفريق إلا بالإقالة

الإثنين 09/يناير/2023 - 05:41 م
أصول مصر

وعد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الكرة بالنادى الإسماعيلي، جماهير الدراويش بالقتال فى المباريات المقبلة إلى أن يستعيد الفريق مكانته مرة أخرى.

وقال: بقول لجماهير الإسماعيلي عندكم مدرب قلبه جامد، وسأحارب كل يوم حتى أنجح مع الدراويش، ولن أرحل حتى يقوم مجلس الإدارة بإقالتى من منصبي". مضيفًا: "قبلت التحدى لتدريب الفريق، ولكن هناك صدمة بالنسبة لى بسبب أداء اللاعبين، يجب على لاعبي الإسماعيلي الاستفادة من الأخطاء والتعلم من المواقف التى حدثت فى مباراة حرس الحدود".
 

 

ميدو: قبلت التحدى لتدريب الفريق ولكن هناك صدمة بالنسبة لى بسبب أداء اللاعبين


وأوضح ميدو فى تصريحات إذاعية، إلى أنه وقع غرامة مالية على صالح جمعة بسبب غيابه عن التدريب الأساسي للمباراة دون الحصول على إذن.
 
وأضاف: "طلبت منحي 24 ساعة للتحقق من واقعة باسم مرسي قبل إصدار قرار حتى لا أظلم اللاعب أو النادى، وغدًا سأعلن عن القرار فى هذا الأمر".


 
وتابع" لن أتخذ قرارًا نهائيًا فيه ظلم للاعب أو الجماهير، وسندرس الأمر بشكل جيد حتى لا أظلمه وأضعه كبش فداء أمام الجميع".
 
وقال أحمد حسام إنه يجب على لاعبي الدراويش تحمل المسؤولية خلال الفترة المقبلة، قائلا، "قبل مباراة حرس الحدود، كان الثنائى محمد الشامي وعمر الوحش راحلين عن صفوف الفريق إلى المصرى، ولكن الصفقة فشلت، ولذا قدما أداءً سيئًا فى مباراة الحرس".

وكان نادي الإسماعيلي قد خسر من حرس الحدود بهدفين نظيفين في لقاء أقيم على ملعب "الكلية الحربية" ضمن الأسبوع 12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفى وقت سابق قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، إن يد العون ممدودة للنادي الإسماعيلي، أحد أكبر قلاع الأندية الجماهيرية في مصر، وسأفعل كل ما في مصلحة النادي الإسماعيلي بالتنسيق مع المحافظ، ورسالتي لجماهير الإسماعيلي اطمئنوا.

كانت الساعات الماضية قد شهدت إعلان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي تقديم استقالته وعدم استكمال المهمة داخل الدراويش في ظل الأوضاع الحالية السيئة.

وكان فريق حرس الحدود قد حقق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الأحد على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة 12 لبطولة الدوري الممتاز.