الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بعد بلوغه المعاش.. شحاتة العرابي: أتمنى العمل في إذاعة القرآن الكريم حتى وفاتي

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 02:49 ص
الإذاعي الشهير شحاتة
الإذاعي الشهير شحاتة العرابي

كشف الإذاعي الشهير شحاتة العرابي، كواليس آخر يوم عمل له بإذاعة القرآن الكريم؛ حيث كان يقدم البرنامج الشهير قطوف من حدائق الإيمان؛ والذي كان يلاقي متابعة جماهيرية كبيرة؛ قُبيل بلوغه سن المعاش.

وقال العرابي، خلال مداخلة هاتفية، إنه محب لإذاعة القرآن الكريم، متمنيًا استمراره للعمل في الإذاعة حتى مماته؛ حبًا في العمل الإذاعي، وحبًا في بلده.

وأضاف الإذاعي الشهير، مساء اليوم الإثنين، أن آخر يوم عمل كان الخميس الماضي، ووجد ترحابًا من زملائه وجمهوره لم يكن يتوقعه؛ حيث جاء بعض الزملاء خصيصًا من أجل وداعه في آخر يوم عمل؛ وهو الأمر الذي أسعده.

وأوضح شحاتة العرابي، أنه قدم من عمره 35 عمل إذاعي؛ حيث بدأ العمل منذ العام 1987، لافتًا إلى أنه كان مراجعًا لغويًا للمسلسلات التاريخية والدينية؛ منها الحسن البصري والشيخ الشعراوي وعمر بن عبد العزيز والإمام الغزالي، مشيرًا إلى أنه عمل بالإذاعة ذات مرة حوالي 15 ساعة في يوم واحد.

وأكد الإذاعي الشهير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدي البلد»، أنه يعشق العمل في إذاعة القرآن الكريم، لافتًا إلى أنه كان يتمنى الاستمرار في عمله الإذاعي ببرنامج قطوف من حدائق الإيمان أو تسابيح، أو مواقف إسلامية.

ولفت شحاتة العرابي، إلى أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من الإعلامي حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أخبره خلالها أنه لن يتخلى عنه؛ وهو أمر أسعده كثيرًا؛ بعدما أظهر اهتمام الدولة بأبنائها، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لدعمه القوافل الدعوية بمحافظات الجمهورية.