الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

ضمن 7 طائرات حديثة.. مصر للطيران تتسلم أولي طائرات neo321

الخميس 02/مارس/2023 - 01:24 م
شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران

قال وزير الطيران محمد عباس حلمي، إن الدولة لم تتأخر في دعم قطاع الطيران المدني وشركة مصر للطيران خلال الفترة الماضية، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة، مضيفا أن الوزارة تعد الحكومة بأنه سيكون هناك رؤية افضل لمستقبل القطاع.

حلمي: خطة للإعلان عن التوسع في الشبكة

وأكد وزير الطيران، خلال الاحتفالية التي أقامتها الوزارة بمناسبة استقبال اول طائرة من طراز newo321 أنه سيكون هناك خطة سيتم نشرها قريبا عن توسع الشركة في شبكتها والنقاط التي تصل إليها.

واشار الي انه خلال الفترة الماضية تم عمل اتفاقيات مع العديد من الشركات الخاصة الوطنية لتكثيف الجهود للوصول لأماكن مختلفة، موجها الشكر للجهات التي دعمت الشركات الخاصة منها وزارة البترول.

 

وتحدث ايهاب الطحاوي، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الطائرة التي تسلمتها الشركة اليوم واحدة ضمن ٦ طائرات أخري ستتسلمه الشركة لاحقا.

وأشار الطحاوي الي المميزات التي تتمتع بها طائرة النيو ٣٢١، والتي تتمثل في استهلاك الوقود ب٣٠%اقل، كما تتميز بوجود خدمة الواي فاي، وتتميز بالمسابقات الواسعة بين الكراسي، كما تتميز بأنها مزودة بأجهزة ملاحية حديثة تساعد في الهبوط بسهولة في أي وجهة بدون اي مخاطرة.