الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الحكومة توضح حقيقة زيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي بالمحافظات

الأحد 05/مارس/2023 - 12:57 م

كشف المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، حقيقة زيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي بالمحافظات، تزامنا مع تحريك أسعار البنزين الأيام الماضية، وذلك بناء على الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض من المواقع الإلكترونية، وصفحات السوشيال ميديا.

الحكومة توضح حقيقة زيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي بالمحافظات

حقيقة زيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي

ونفى المركز الإعلامي لرئاسة الوزراء، زيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي بالمحافظات، وأكد بأن تلك الأخبار مجرد شائعات وليس لها أي أساس من الصحة، وجاء ذلك من خلال بيان تم نشره اليوم.

كما إنه قد تم التواصل مع وزارة التنمية المحلية، والتي نفت تلك الأنباء، وأكدت أنه لا صحة لزيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي بالمحافظات، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات في هذا الشأن.

وأكدت وزارة التنمية المحلية، بأن تعريفة الركوب لجميع سيارات النقل الجماعي والسرفيس بالمحافظات، ثابتة كما هي دون أي زيادة، حيث لم يتم رفع سعر السولار وتم تثبيته عند سعر 7.25 جنيه للتر.

وناشد المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، جميع وسائل الإعلام، ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة تحري الدقة والموضوعية ‏قبل نشر الأخبار المغلوطة، والتي تعمل على إثارة البلبلة بين المواطنين، كما إنه يجب التواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر أي ‏معلومات مغلوطة.