السبت 01 أبريل 2023 الموافق 10 رمضان 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الهولندى جاكبو يتقدم لـ ليفربول فى الشوط الأول على حساب مان يونايتد

الأحد 05/مارس/2023 - 07:32 م
ليفربول
ليفربول

تفوق فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح، فى الشوط الأول على مانشستر يونايتد بهدف دون رد، فى المواجهة النارية التى يشهدها معقل الريدز فى آنفيلد ضمن منافسات الجولة  26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

سجل الهولندي كودى جاكبو، هدف التقدم لصالح ليفربول فى الدقيقة 43 من زمن المباراة، فيما سجل البرازيلي كاسيميرو هدفا لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 42 من زمن المباراة لكن الحم ألغاه بداعى التسلل.

 

يحتل فريق ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة

 

يحتل فريق ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

ويتحدي فريق مانشستر يونايتد فريق ليفربول على ملعبه وأمام جماهيره من أجل خطف النقاط الثلاث لمواصلة الزحف نحو القمة ومطاردة أرسنال المتصدر برصيد 60 نقطة، ومانشستر سيتي الوصيف برصيد 55 نقطة.

وفاز مانشستر يونايتد على ليفربول 2-1 فى الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإنجليزي وذلك فى 22 أغسطس الماضي، ويسعى لتكرار فوزه للمرة الثانية فى مباراة اليوم.

كما حقق اليونايتد 9 انتصارات وتعادلين فى آخر 11 جولة من بطولة الدوري الإنجليزي، وهو ما يبرهن على سير الفريق بالطريق الصحيح مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

ويعيش فريق مانشستر يونايتد فترة توهج تحت قيادة مدربه الهولندي إيريك تين هاج الذي ساهم في التقدم به إلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وقاد تين هاج فريق مان يونايتد لحصد لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتأهل إلي ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، وإقصاء برشلونة من دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي والتأهل إلي دور الـ 16.

بينما يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم بعد فترة مستقرة على مستوى النتائج خلال آخر 4 جولات، حقق خلالها 3 انتصارات وتعادلا، وهو ما دفعه للمركز السادس بعد التراجع لفترة طويلة والتنقل بين المراكز من الثامن للعاشر.

وتؤكد الأرقام أن ليفربول يمر بأسوأ مواسمه بسبب التراجع المثير فى جميع المسابقات على المستوى المحلي والأوروبي، حيث ودع  مسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي ورابطة المحترفين الإنجليزية، وفقد فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بسبب تأخره بـ21 نقطة عن أرسنال متصدر جدول الترتيب، بالإضافة إلى خسارته 2-5 أمام ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.