الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

رئيس شركة العاصمة الإدارية يستقبل وزير المالية والتنمية الاقتصادية الزيمبابوى

الإثنين 06/مارس/2023 - 05:57 م
أصول مصر

استقبل المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، اليوم، الدكتور Ncube Mthuli وزير المالية والتنمية الاقتصادية بجمهورية زيمبابوي، والسفيرة المصرية في هراري، وسفير زيمبابوي بالقاهرة، والوفد المرافق.

تأتى الزيارة تحت رعاية وتنظيم هيئة الدواء المصرية، وبدأ المهندس خالد عباس اللقاء بالترحيب بوزير المالية والتنمية الاقتصادية بجمهورية زيمبابوي، وأشاد بالعلاقات القوية التي تجمع البلدين، مع استعراض الموقف التنفيذي لمشروع العاصمة الإدارية.

 

 إنجازات خلال وقت قصير

 

ومن جانبه أشاد وزير وزير المالية والتنمية الاقتصادية بجمهورية زيمبابوي، بما تم في العاصمة الإدارية من إنجازات خلال وقت قصير، مع الإشارة إلي رغبته في نقل التجربة المصرية إلى امتدادات تتم حاليًا في العاصمة هراري.

ورحب المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بالتعاون مع جمهورية زيمبابوي، ونقل التجربة المصرية في ظل وجود العديد من الخبرات والكوادر التي تعمل بالمشروع.

وتلي اللقاء جولة ميدانية شملت الحي الحكومي، والبرلمان، وساحة الشعب، ومقر هيئة الدواء بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.