الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

نيمار خارج الملاعب 4 أشهر.. وباريس سان جيرمان: موسمه مع النادى انتهى

الإثنين 06/مارس/2023 - 07:35 م
نيمار
نيمار

انتهى موسم النجم البرازيلى نيمار داسيلفا، رسميًا مع نادي باريس سان جيرمان، بسبب الإصابة، وقال النادى فى بيان أن اللاعب يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 إلى 4.

وأضاف النادي عن تطورات حالة نيمار، أنه عانى من عدة نوبات من عدم استقرار الكاحل الأيمن في السنوات الأخيرة، وبعد إصابة آخيرة بالتواء في 20 فبراير الماضى أوصى الطاقم الطبي في باريس سان جيرمان بإجراء عملية إصلاح للأربطة لتجنب خطر تكرار الإصابة، وأكد جميع الخبراء الذين تمت استشارتهم حاجته لتلك الجراحة.

 

من المتوقع أن يتأخر اللاعب عن العودة للتدريب الجماعى من 3 إلى 4 أشهر

 

وأشار البيان إلى أنه سيتم إجراء الجراحة خلال الأيام القليلة القادمة بمستشفى أسبيتار في الدوحة، ومن المتوقع أن يتأخر اللاعب عن العودة للتدريب الجماعى من 3 إلى 4 أشهر.

وحسب البيان فإن موسم نيمار مع باريس سان جيرمان قد انتهى بشكل رسمي، وهو ما يعني ضربة موجعة للفريق الباريسي هذا الموسم.

كان نيمار دا سيلفا قد تعرض للإصابة في مباراة فريقه باريس سان جيرمان ضد ليل التى انتهت بنتيجة 4-3 لباريس، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

 

رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان 

 

وفى يونيو الماضى، فجرت تقارير صحفية فرنسية، مفاجأة قائلة إن نادى باريس سان جيرمان، قرر عدم الاحتفاظ بلاعبه البرازيلى النجم نيمار دا سيلفا، وأنه سيسعى للاستغناء عنه.

وذكرت شبكة فوت ميركاتو، أن عهدًا جديدًا على وشك البدء في باريس سان جيرمان، وسيكون نيمار دى سيلفا خارج المشروع الجديد لبطل الدورى الفرنسى.

وقالت الشبكة الفرنسية إن نادى باريس سان جيرمان، فتح باب الرحيل بالفعل أمام نيمار دى سيلفا، مؤكدة أن اللاعب يأتى ضمن اللاعبين الذين لن يحتفظ بهم المدير الرياضى الجديد لنادى العاصمة الفرنسية، لويس كامبوس، حال تقديم عرض جاد للحصول على خدمات النجم البرازيلى.

وأشارت الشبكة إلى وجود إجماع داخل باريس سان جيرمان، وبين المدير الرياضى ومسئولى النادى، على فكرة مغادرة نيمار..

يعد  نيمار دى سيلفا،  أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم بقيمة 222 مليون يورو، عقب انتقاله إلى نادى العاصمة الفرنسية قادمًا من البارسا الإسباني فى صيف 2017.

كما اقترب نيمار دى سيلفا من معادلة رقم الأسطورة البرازيلية بيليه، كأكثر اللاعبين تسجيًلا للأهداف في تاريخ منتخب بلاده، حيث يمتلك نجم باريس سان جيرمان في رصيده من الأهداف الدولية 74 هدفًا، من مشاركته في 119 مباراة، بالإضافة إلى 52 تمريرة حاسمة.

ويحتاج نيمار دى سيلفا لـ 3 أهداف أخرى من أجل معادلة الرقم المسجل باسم أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، الهداف التاريخى لمنتخب السامبا برصيد 77 هدفا.