الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

وزير التموين يعلن طرح كوبونات السلع بالمجمعات الاستهلاكية.. اعرف كافة التفاصيل

الأربعاء 08/مارس/2023 - 12:47 ص
أصول مصر

أكد على المصيلحى - وزير التموين والتجارة الداخلية أنه تم ‏طرح الكوبونات بشركات المجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة التابعة للشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية.

داخل فروع المجمعات الاستهلاكية

وفى التقرير الذي تلقاه على ‏المصيلحى، من الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أشار إلى أن فئات الكوبونات تبدأ من 50 ‏إلى 100 إلى 150 إلى 200 الى 250 الى 300 جنيه للكوبون الواحد يمكن للمواطن شراء أي كميه ‏منها ويمكن صرفها السلع من داخل فروع المجمعات الاستهلاكية او من فروع التجزئة بشركات الجملة أو من معارض اهلا ‏رمضان التي تتواجد بها الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأضاف التقرير ‏الوارد إلى سيادته أنه يمكن أيضًا صرف كوبونات بيت الزكاة والصدقات المصري ‏ومؤسسة مصر الخير بفئاتها المختلفة من فروع المجمعات الاستهلاكية.

تخفيضات مناسبة 

واكد المتحدث الرسمي احمد كمال، أن ‏مستلزمات رمضان متوافرة بالمجمعات الاستهلاكية ومنها على سبيل المثال وليس الحصر البلح يبدأ من 18 جنيه، وقمر الدين ب 45 جنيه ‏والبلح النصف جاف ب 28 جنيه، وجوز الهند من 68 جنية، وأشار المتحدث الرسمي معاون ‏الوزير إلى أن شنط اهلا رمضان تتوفر ايضا بفروع المجمعات الاستهلاكية بأسعار متفاوتة تبدأ من 85 حتي 200جنيه.

يأتي هذا ذلك حسب مكوناتها مؤكدًا أن السلع الموجودة بكل شنطة بها تخفيضات مناسبة حيث تشمل مكونات كل شنطة سلع أساسية إضافة ‏إلى بعض السلع الرمضانية.