الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

من الدولتين

مجموعة بيك الباتروس تتعاقد مع شركات من صربيا ورومانيا لجذب السياحة

الجمعة 10/مارس/2023 - 02:46 م
مجموعة بيك الباتروس
مجموعة بيك الباتروس

قال محمد عيد، مدير عام التسويق لمجموعة بيك الباتروس أن المجموع. نجحت في عمل لقاءات وتعاقدات لأسواق جديدة خلال معرض وبورصة برلين التي اختتمت أعمالها امس.
واضاف عبد في تصريحات خاصة لأصول مصر أن  المجموعة أبرمت تعاقدت مع منظمي رحلات من دول صربيا ورومانيا لأول مرة ومن المنتظر أن يتم جذب سياحة من هذه الأسواق لمنااطق شرم الشيخ ومرسي علم والغردقة.

المجموعة تعاقدت أيضا مع شركات في دول خليجية مثل الكويت والمملكة العربية السعودية

وأشار إلي أن المجموعة تعاقدت أيضا مع شركات في دول خليجية مثل الكويت والمملكة العربية السعودية، ما قعا أن يشهد الصيف القادم زيادة في الاعداد الوافدة من هذه الأسواق. علي فنادق المجموعة.
وخلال فاعليات بورصة برلين شهدت مجموعة بيك الباتروس تكريم من منظم الرحلات الالماني شاوزلاند، ومن شركة ترست يو، أحدي الشركات التي تجري تقييما لآراء النزلاء في الفنادق.


ولفت مدير تسويق مجموعة الباتروس الي أن السياحة الألمانية ستشهد زيادة كبيرة خلال العام الحالي والقادم وهو ما اتضح خلال التفاعل الكبير الذي شهده الجناح المصري والتعاقدات التي أبرمتها الشركات المصرية المشاركة مع منظمي الرحلات الالمان.

وشاركت، مصر ممثلة في وزارة السياحة والآثار، هذا العام، في بورصة برلين السياحية ITB،  والتي عقدت من 7 الي  مارس، بجناح مميز  مُستوحى من فكرة تصميم المتحف المصرى الكبير حيث يعتبر نموذج مُصغر للدرج العظيم عليه نماذج مستنسخة لتماثيل، أما واجهة الجناح جاءت على شكل صرحين كبيرين عليهما شاشات لعرض الأفلام والصور السياحية والترويجية المختلفة ولوجو Egypt.

و فاز الجناح المصري المُشارك في فعاليات البورصة بجائزة ثاني أفضل جناح في أفريقيا لتصميمه المُميز ولتفرده في إبراز الثقافة والحضارة المصرية، وجودة الخدمات والأنشطة المُقدمة به، وذلك من قبل إدارة البورصة.