السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

أحمد شلبى: تطوير مصر تسلط الضوء على فرص استثمارية متنوعة بمعرضMIPIM2023

الأربعاء 15/مارس/2023 - 01:45 م
أصول مصر

إشادة واسعة من زوار الجناح المصري فى MIPIM 2023 بمشروعات تطوير مصر 

 

تشارك شركة تطوير مصر للمرة الثالثة بالجناح المصري لوزارة الإسكان بمعرض MIPIM 2023 المعرض العقاري الأكبر على مستوي العالم والذي يقام سنويًا بمدينة كان الفرنسية. 

وأشاد زوار الجناح المصري بمعرض MIPIM 2023  بمشروعات شركة " تطوير مصر " لتنوع محفظة المشروعات المنفذة والتطوير على مساحات واسعة من الاراضى كذلك اتباع اعلى معايير الاستدامة والتقنيات الحديثة فى الانشاء والبناء. 

وشارك الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، أمس فى جلسة نقاشية للحديث عن المشروعات المستدامة وجهود مصر المتطورة فى ذلك الصدد. 

وقال الدكتور أحمد شلبي أن شركة " تطوير مصر " تسلط الضوء خلال مشاركتها بمعرض MIPIM 2023  على عدد من الفرص المميزة بمشروعاتها، خاصة المشروعات الفندقية والتعليمية. 

 و تنفذ  "تطوير مصر" بالمنطقة التعليمية لـ«بلومفيلدز» مشروعات كبرى، من بينها فرع جامعة «نيوجيرسي للتكنولوجيا» الأمريكية (NJIT) ومدرستان لـ«كينجز كوليدج»، ومدرستان لـ«نارمر أمريكان كوليدج»، بالإضافة إلى مدرسة أخرى، وتلك المشروعات ضمن المرحلة الأولى الجاري تنفيذها بالمنطقة التعليمية، وتبلغ مساحة المرحلة الأولى 45 فدانًا، وسيتم تنفيذ جامعات أخرى بالمرحلة الثانية.

واشار الى انه يتم تسليط الضوء  على الفرص الخدمية الأخرى؛ التجارية والإدارية والفندقية.

أحمد شلبي: 25 % من مبيعات تطوير مصر للعملاء الاجانب 

 

وأوضح أن مشروعات شركة " تطوير مصر "  تتواكب مع متطلبات العملاء الأجانب من ناحية الجودة والإبداع والتشطيبات والخدمات وحسن اختيار المواقع الاستراتيجية؛ فالمشروعات قريبة من المطارات والمحاور الرئيسية والمعالم السياحية الشهيرة، وتبلغ نسبة المبيعات للعملاء خارج مصر 25% من مبيعات الشركة.

 واكد الدكتور أحمد شلبى على  حرص " تطوير مصر " على المشاركة فى  MIPIM 2023 في إطار إيمانها بأهمية المشاركة المتوالية للترويج للفرص الاستثمارية الكبرى بالسوق المصرية، والتواصل الدائم مع الصناديق العالمية وكبار المستثمرين، ولاستعراض النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها لإثبات استمرارية حركة التنمية والتعمير وإبراز حالة الاستقرار والدعم الدائم من الدولة للاستثمارات.

وأشار إلى أن معرض MIPIM من أهم الأحداث العقارية على مستوى العالم، ويُعَدُّ ملتقى لجميع المهتمين بالعقار من مختلف دول العالم لعرض الفرص والتعرف على كل ما هو جديد في قطاعات الإنشاءات والحلول الذكية والتكنولوجية وإبرام شراكات وتعاونات استراتيجية.

ولفت إلى أن هدف الوجود في المعرض هو التسويق للدولة والفرص المتاحة بها، وإثبات قوة السوق ومناخ الاستثمار بوجود شركات كبرى من القطاع الخاص.