الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الزمالك يدخل معسكر مغلق الليلة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلى فى كأس الرابطة

السبت 25/مارس/2023 - 02:04 م
 الزمالك
الزمالك

يدخل الزمالك معسكرًا مغلقًا اليوم يرسم فيه أحمد عبد المقصود المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والقائم بأعمال المدير الفني بعد اعتذار أسامة نبيه ورحيل البرتغالى جوسفالدوا فيريرا خطة عبور الأبيض، للبنك الأهلى ليلة اليوم السبت قبل المباراة التي تجمع بين الفريقين في التاسعة وربع مساء غدًا الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

عبد المقصود يدرس نقاط القوة والضعف فى البنك الأهلى

وركز عبد المقصود على مدار اليومين الماضيين على دراسة نقاط القوة والضعف في فريق البنك الأهلى من أجل تحفيظها للاعبين لتلاشى الأخطاء والعمل على استغلال الثغرات في صفوف المنافس لانتزاع الفوز والصعود إلى الدور المقبل من بطولة كأس الرابطة.

وطالب عبد المقصود من اللاعبين بضرورة التركيز من بداية المباراة والتسجيل من أنصاف الفرص والضغط على البنك الأهلى ومحاولة تسجيل هدف مبكر يسهل المباراة ويربك صفوف المنافس محذرًا من التهاون أمام مرمى الخصم،أو الوقوع في الأخطاء الدفاعية التي من الممكن أن تتسبب في استقبالهم الأهداف وبالتالي تصعب عليهم اللقاء.

الجبهة اليسرى صداع فى رأس الزمالك قبل موقعة البنك الأهلى

في سياق متصل تمثل الجبهة اليسرى صداع في رأس الجهاز الفني للزمالك بعد تأكد غياب محمد عبد الشافى عن اللقاء لمعاناته من الإصابة وحصوله على إجازة من تدريبات الفريق الأبيض فضلًا عن غياب أحمد فتوح لارتباطه بالتواجد في معسكر المنتخب الوطنى.
ويفتقد الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، بسبب انضمام الثلاثي إلى قائمة منتخب مصر الأول استعدادًا لمباراة مالاوي في الجولة الثالثة دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الافريقية 2024، والتي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار.

غيابات الزمالك أمام البنك الأهلى

كما يغيب الرباعي حسام عبدالمجيد ومحمد طارق ومحمد أحمد بيسو وحاتم سكر، بسبب انضمامهم إلى قائمة المنتخب الأولمبي الذى يواجه منتخب زاميبا في الوقت الحالي، وذلك من أجل التأهل لبطولة كأس الأمم الافريقية والتي تقام في المغرب في العام الجاري، إضافة إلى غياب سيف الجزيرى بسبب انضمامه إلى قائمة منتخب تونس، وغياب حمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافى بسبب الإصابة.

فى سياق متصل ضرب الزمالك موعدًا مع نظيره البنك الأهلي، في لقاء دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المحترفة، وذلك بعد خسارة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري، في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أدت إلى وداع الفريق الأبيض البطولة هذا العام.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلى، حيث ستقام المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في التاسعة والربع من مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي، حيث سيتم نقل المواجهة المهمة بين الفريقين عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة.

فيما أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت، أن المعلق الرياضي مؤمن حسن، هو من سيعلق على أحداث المباراة.

 الزمالك يستهدف الاستفادة من بطولة كأس الرابطة في تجهيز جميع اللاعبين

في سياق مختلف ينوى الزمالك، تصعيد عددًا من الوجوه الشابة بالفريق خلال الفترة المقبلة للاعتماد عليهم في مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة من أجل تحقيق أكثر من هدف، أولهم، الوقوف على مستواهم  وقدرتهم على الأداء تحت ضغوط، والبداية من مواجهة البنك الأهلى المقرر لها يوم الأحد المقبل في دور الـ16.

ويستهدف الجهاز الفني للزمالك الاستفادة من بطولة كأس الرابطة في تجهيز جميع اللاعبين وتحضير العناصر التي لا تشارك كثيرا في اللقاءات، فضلًا عن رغبته في الوقوف على مستوى عدد كبير من عناصر الناشئين والشباب ومنحهم الفرصة التي كان من الصعب أن تأتي بسهولة في الدوري المصرى ودوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يسابق الزمن لحسم ملف المدير الفنى الجديد

يسابق مجلس إدارة نادى الزمالك الزمن من أجل التعاقد مع مدير فنى جديد لقيادة الفريق الأبيض، في الفترة المقبلة بعد الاستقرار على رحيل البرتغالى جوسفالدوا فيريرا، وتوجيه الشكر له على خلفية تراجع نتائج الأبيض في الفترة الأخيرة والخروج من دوري أبطال أفريقيا فضلا عن صعوبة موقفه في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.

وتواصل بعض أعضاء المجلس مع خالد جلال المدير الفني السابق للبنك الأهلي، للحديث معه بشأن تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، خصوصًا أن الأخير رحب بالأمر بعد الاتصال الهاتفي الذي تلقاه من جمال عبد الحميد عضو المجلس.