الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

للعام الثالث على التوالى

المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق تنظم حملة هنفطر فى المحطة

السبت 25/مارس/2023 - 07:55 م
مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

نظمت الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة، بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، حملة “هنفطر فى المحطة” بمحطات المترو الرئيسية والتبادلية - الشهداء - العتبة وأنور السادات، بالخط الأول والثاني.

ويأتى ذلك بالتنسيق مع بنك الطعام المصري طوال أيام شهر رمضان المبارك، في إطار الدور المجتمعي لوزارة النقل وبتوجيهات من الفريق كامل الوزير، وزير النقل، للعام الثالث على التوالي، ومع أول أيام شهر رمضان المبارك.

تقوم الحملة بتوزيع الوجبات الخفيفة يوميا بإشراف العميد حسام السيسى، رئيس الإدارة المركزية لشئون الأمانة العامة بوزارة النقل، وبالتنسيق مع المهندس على الفضالي، العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو.

 

التنسيق مع فريق عمل بنك الطعام المصري لتوزيع عدد ألف وجبة خفيفة لإفطار صائم يوميا



من جانبه أكد أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمى باسم مترو الأنفاق، أنه تم التنسيق مع فريق عمل بنك الطعام المصري لتوزيع عدد ألف وجبة خفيفة لإفطار صائم يوميا على جميع الركاب المتواجدين بالمحطات وداخل القطارات وقت أذان المغرب، وأوضح أن وجبة الإفطار الخفيفة تحتوى على زجاجة مياه وعصير وبسكويت.

 

المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق تنظم حملة هنفطر فى المحطة 



وتجدر الإشارة إلى أن الحملة والمبادرة تهدف إلى الوصول إلى توزيع عدد ثلاثون ألف وجبه إفطار خفيفة داخل مترو الأنفاق حتى الإنتهاء من شهر رمضان المبارك.