الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

تنشيط السياحة تطلق حملة السوق العربي فى وسائل التواصل الاجتماعى.. خلال أيام

الأحد 26/مارس/2023 - 10:59 م
رئيس هيئة تنشيط السياحة
رئيس هيئة تنشيط السياحة

 


قال عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن حملة الترويج في السوق العربي ستبدأ الأسبوع القادم أو في غضون 10أيام علي الأكثر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي كبداية، على أن تستمر الحملة الإعلانية طوال فصل الصيف.

 

الاتفاق مع منظمة سياحة الحوافز علي عقد اجتماع مجلس إدارتها السنوي في شرم الشيخ

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "أصول مصر"، أنه وفقًا لخطة الهيئة للموسم الحالي سيتم المشاركة في معرض سوق السفر العربي في دبي الشهر القادم، ومعرض ايمكس لسياحة الحوافز الذي سيعقد في فرانكفورت بألمانيا يونيو القادم.

وكشف عمرو القاضي أنه تم الاتفاق مع منظمة سياحة الحوافز علي أن تعقد اجتماع مجلس إدارتها السنوي في شرم الشيخ، ومن المنتظر أن يعقد في نوفمبر القادم.

 

الترويج في الأسواق الناشئة مثل السوق الصيني والسوق الهندي وأسواق أمريكا اللاتينية

 

في سياق آخر، قال عمرو القاضى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إنه يتم الإعداد لميزانية الهيئة للعام المالي القادم، مشيرا إلي أنه جاري مناقشتها وسوف تعرض علي مجلس الإدارة في اجتماع الشهر القادم، كما أشار إلي أن الإعداد المبدئي للميزانية يشير إلي زيادة عن العام المالي الجاري نظرًا لأن هذا العام سيشهد عمل حملة دولية في الأسواق الرئيسية، فضلا عن الترويج في الأسواق الناشئة من حيث الأعداد الوافدة، مثل السوق الصيني والسوق الهندي وأسواق أمريكا اللاتينية  .

وكشف أن ملامح الخطة ستعتمد علي زيادة عدد المعارض التي ستشارك فيها الهيئة، وزيادة الدعم الذي يمنح لمنظمي الرحلات في الخارج، حيث يعدون شركاء رئيسين في التسويق لمصر.