الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بالصور.. محافظة الجيزة تضبط ١.٢ طن دواجن نافقة قبل تجهيزها وطرحها بالأسواق

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 02:50 م
دواجن نافقة
دواجن نافقة

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي مواصلة جهود أجهزة المحافظة من خلال الأحياء والمراكز والمدن ومديريات الطب البيطري والتموين ومباحث التموين في تمشيط ومراقبة الاسواق والتأكد من جودة السلع المطروحة للمواطنين والتعامل بحزم مع المخالفين حفاظًا على سلامه المواطنين.

 نتائج الحملات التي نفذتها مديرية الطب البيطري

وفي ذلك الاطار أطلع اللواء أحمد راشد علي نتائج الحملات التي نفذتها مديرية الطب البيطري ومدينة البدرشين والأجهزة الأمنية والتي اسفرت عن ضبط ثلاثة أشخاص يقومون بتفريغ حموله سيارة نصف نقل  بمخزن ناحية شارع اللبيني نطاق أبو صير بمركز ومدينة البدرشين وتحمل ١.٢ طن دواجن كاملة نافقة بالريش تبعث منها روائح كريهه يتم تجميعها من المزارع والاسواق وإعادة تجهيزها بالمخزن لاستخدامها وبيعها وطرحها بالأسواق مرة أخرى.

وقد تم علي الفور تحرير محضر بالواقعة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتحفظ علي المضبوطات لحين صدور قرار النيابه العامة بشأنهم مع  التحفظ علي السيارة المضبوطة بمركز شرطة البدرشين.

جاءت الحملة فى ضوء توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتشديد الرقابة على الاسواق بالمحافظة وضبط المخالفين خاصةً فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة وجشع بعض التجار فى استغلال المواطنين من خلال تضليلهم وبيع منتجات غير صالحه للاستخدام أو منتهية الصلاحية.