السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رابط وخطوات حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2023

الأربعاء 29/مارس/2023 - 01:18 م
رابط وخطوات حجز شقق
رابط وخطوات حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2023

يبحث العديد من الاشخاص عن رابط وخطوات حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2023، وذلك من اجل حجز الوحدات المطروحة، حيث يستقبل موقع بنك التعمير والإسكان بداية من الساعة الـ10 صباحا غدا فتح باب الحجز للوحدات المطروحة.

رابط حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2023

والرابط الخاص ببنك الاسكان والتعمير من اجل التقديم والحجز هو:  https://www.hdb-reservation.com/hdb/

خطوات حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2023

يقوم الراغب بالحجز والتقديم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان من هنا.

ويقوم بالتسجيل الدخول بكلمة المرور والرقم القومى.

ومن ثم يقوم بالضغط على أيقونة «أرغب في التقدم».

ويقوم الراغب بالحجز اختيار «احجز الآن».

بعدها تظهر شاشة- للاطلاع فقط- توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها.

ستظهر شاشة تمثل بيانات الوحدات المُتاح الحجز عليها مرتبة على النحو التالى (المحافظة – المدينة – المنطقة – نوع الوحدة – رقم العمارة – رقم الوحدة).

ومن ثم يتم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز، كما يمكن طباعة كامل بيانات الاستمارة.

مشروع سكن مصر

والجدير بالذكر ان حجز وحدات مشروع سكن مصر، تبدأ غدا الخميس، وحتى 2 أبريل المقبل، وذلك لمن سجلوا إلكترونيا واستخرجوا أرقام الاستمارة الإلكترونية وسددوا مبلغ مقدم جدية الحجز بداية من 15 يناير وحتى 8 مارس الجاري.

و يستقبل موقع بنك التعمير والإسكان بداية من الساعة الـ10 صباحا غدا فتح باب الحجز للوحدات في 11 مدينة جديدة، وذلك لمن تقدموا بالفعل في التسجيل وسداد مبلغ مقدم جدية الحجز للطرح الحالي للوحدات.

وتضمن الطرح الحالي لشقق سكن مصر وحدات كاملة التشطيب بعدد 8660 وحدة سكنية بمساحات من 106 حتى 133 م2، وذلك في مدن «أكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر والقاهرة الجديدة والعبورالجديدة والشروق والمنصورة الجديدة ودمياط الجديدة والعلمين الجديدة والمنيا الجديدة وناصر غرب أسيوط وغرب قنا.

ويتم استكمال سداد 20 % بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 5.0% لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهر، ويتم سداد 10 % من إجمالى ثمن الوحدة عند الاستلام،ويُستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، على أن يتم تقديم شيكات آجلة بها قبل الاستلام.