الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

تردد قناة المجد للقران الكريم hd نايل سات

الأربعاء 29/مارس/2023 - 02:01 م
تردد قناة المجد للقران
تردد قناة المجد للقران الكريم hd نايل سات

يبحث العديد من الاشخاص عن التردد الخاص بقناة المجد، فاتعتبر قناة المجد قناة تليفزيونية مخصصة للمحتوى القرآني، حيث إنها تقدم قراءة المصاحف كاملة على مدار 24 ساعة، ومئات التلاوة بصوت 150 قارئًا من مختلف العالم الإسلامي.

وتعرض قناة المجد ايضا معانى  وترجمه الكلمات الى عدة لغات مع صوت القرآن الكريم فاتكون التلاوة مصاحبة  لمعاني الكلمات والترجمة، وتنشر القناة  تلاوات نادرة منذ أكثر من 50 عام.

تردادات قناة المجد للقران الكريم

تردد قناة المجد للقران الكريم hd نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: (11372).

الاستقطاب: (H) أفقي.

معدل الترميز: (27500).

معامل تصحيح الخطأ: (5/6).

تردد قناة المجد للقرآن الكريم الجديد على القمر الصناعى عرب سات

تردد قناة المجد 12475

الاستقطاب أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

القمر الصناعي العرب سات.

معلومات عن قناة المجد للقران الكريم 

وتعد قناة المجد للقران الكريم أحد أبرز القنوات الفضائيه المميزة التي تتخصص في المحتويات الدينية وتتخصص في تلاوة وعرض القران الكريم بجودة عالية، كما تعد من أشهر القنوات في الوقت الحالي.

ويتوافر المقر الرئيسي الخاص بقناة المجد للقرآن الكريم في القاهرة مثلها كباقي القنوات تم تغيير التردد من قبل الإدارة والتغلب على تشويش القناة، وتعرض قناة  المجد  التلاوة الخاصة بالقرآن الكريم ومنها رواية حفص عاصم وأبي الحارث الكسائي رواية الدوري أبو عمرو ورش نافع وقالون عن نافع.

وكافة الشيوخ في قناة المجد يتمتعون بالصوت العذب المميز والقناه تبث بجودة عالية وبدون أي اعلانات اطلاقا، ومن أهم قارئي القرآن على قناة المجد هو القارئ ماهر المعيقلي، والقارئ يحيى صدقي وغيرهم من القراء.

و تهتم قناة المجد العامة في نشر مبدأ الوسطية بين مشاهديها لترسيخ آلية متوازنة للتعامل مع التكنولوجيا ومواكبة العصر لإعداد جيلًا قويًا من أجل مستقبل أفضل للجميع.

كما تولى القناة اهتمام كبير بجميع ما تهتم به العائلة في جميع المجالات ولذلك فإنها تلقى إستحسانًا كبيرًا من الكثير من الناس في أنحاء العالم العربي والإسلامي، وتتميز بالشمولية في طرح مواضيعها ومعالجتها للأمور الهامة بوسطية واعتدال.