الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد المباراة النارية بين الأهلى والهلال السودانى والقنوات الناقلة

الجمعة 31/مارس/2023 - 04:57 ص
موعد مباراة الأهلى
موعد مباراة الأهلى والهلال السودانى

تحسم مباراة الأهلى والهلال السودانى، المتأهل الثانى من المجموعة الثانية لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما ضمن فريق صن داونز الجنوب أفريقي المقعد الأول.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي  المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي مع نظيره الهلال السوداني، في إطار الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2022 - 2023.

 

موعد المباراة النارية بين الأهلى والهلال السودانى والقنوات الناقلة 

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا السبت بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث شبكة بي إن سبوتس، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، وتحديدا قناة BEIN SPORTS HD4.

ومن المقرر أن تنقل قناة تايم سبورتس الأرضية المفتوحة المباراة، ضمن القنوات الناقلة، وأعلنت شركة تذكرتي المسئولة، حجز تذاكر المباريات، نفاد تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني، التي تجمع الفريقين ضمن لقاءات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت الشركة نفاد تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني، مطالبة الجماهير بالمسارعة لطباعة التذاكرة واستلامها بعد الدفع.

 

موعد المباراة النارية بين الأهلى والهلال السودانى والقنوات الناقلة 

 

أكدت الشركة  نفاد تذاكر المباراة المطروحة والتي بدأ الحجز فيها خلال ساعات الليل، مؤكدة أنه تم طرح العدد المتفق عليه.

أضافت الشركة:"لا توجد تذاكر جديدة، لكن يتم إلغاء التذكرة وطرحها مجددًا حال عدم دفع قيمة التذكرة خلال ساعة".

 

موعد المباراة النارية بين الأهلى والهلال السودانى والقنوات الناقلة 

 

وفتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني أمس السبت، قبل أن تتهافت جماهير الأهلي على الموقع الإلكتروني الخاص بحجز التذاكر، لتُعلن شركة تذكرتي بعدها نفاذ التذاكر.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساء السبت 1 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

 

50 ألف مشجع لمباراة الأهلى والهلال السودانى

 

وتم الاتفاق على حضور جماهيري يصل إلى 50 ألف مشجع، وذلك في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأحمر إلى الفوز بهدف دون رد أو الفوز بفارق هدفين، من أجل ضمان الصعود إلى الدور المقبل من البطولة رفقة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما ضمنت 7 أندية من المجموعات الأربعة تأهلها، فيما يتبقى حسم هذا المقعد فقط لتحديد أطراف الدور ربع النهائي.