الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الأهلى والهلال السودانى اليوم السبت بدورى الأبطال

السبت 01/أبريل/2023 - 12:35 م
موعد مباراة الأهلى
موعد مباراة الأهلى والهلال السودانى

تنطلق اليوم واحدة من اهم مبارايات النادى الاهلى لبطولة دوري أبطال إفريقيا ضد نظيره الهلال السودانى،ويلعب الأهلى ضمن المجموعة الثانية التى تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب أفريقى والهلال السودانى والقطن الكاميرونى.

موعد مباراة الأهلى والهلال السودانى اليوم السبت بدورى الأبطال

وموعد موعد مباراة الأهلى والهلال السودانى سيكون اليوم السبت في الساعة  التاسعة مساء اليوم  بتوقيت القاهرة، والساعة 10 بتوقيت السعودية، وستلعب المباراة على ستاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف مشجع ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم السبت بدورى الأبطال 

والقنوات الناقلة لمباراة الاهلى والهلال السودانى اليوم السبت هى قنوات بي إن سبورت beIN Sports على القناة الرابعة كافة مباريات دورى أبطال أفريقيا 2023 حصريا على قمر نايل سات بث مباشر على التردد: 12379، الاستقطاب: أفقي.، الترميز: 27500.، وتصحيح الخطأ: 5/6.

ترتيب الأهلى في المجموعة وسيناريو الصعود في بطولة دوري أبطال افريقيا 2023

يتصدر فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا ترتيب المجموعة الثانية في دوري ابطال افريقيا وضمن الصعود إلى دور الثمانية للبطولة برصيد 11 نقطة، ثم ياتي نادي الهلال برصيد 10 نقاط في المرتبة الثانية، والأهلي في الترتبب لثالث برصيد 7 نقاط، والقطن الكاميروني في المركز الأخير بدون نقاط.

حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم السبت بدورى الأبطال 

وسيكون حكم مباراة الاهلى والهلال فى مباراة اليوم السبت بدورى ابطال افريقيا هو الحكم الإثيوبي باملاك تيسيمبا، حيث اسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»  له  إدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم السبت بدورى ابطال افريقيا 

قررت إدارة قناة بين سبورت، اسناد مهمة تعليق مباراة الأهلي والهلال السوداني ضمن الجولة الأخيرة في المجموعة الثانية المؤهلة لدوري أبطال افريقيا 2023، التي تنطلق مساء اليوم السبت على استاد القاهرة للمعلق التونسي عصام الشوالى، فيما قررت إدارة قناة تايم سبورت اسناد مهمة تعليق مباراة الاهلي والهلال السوداني للمعلق المصري طارق حسن على التردد الأرضي.