الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الاتحاد الفرنسى يرفض وقف المباريات لإفطار اللاعبين فى رمضان والجماهير تهاجم ميسى

الإثنين 03/أبريل/2023 - 12:00 ص
ميسى
ميسى

 خسر فريق باريس سان جيرمان مرة أخرى أمام منافسه أولمبيك ليون 1-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، بينما رفض الاتحاد الفرنسى لكرة القدم اقتراح وقف المباريات لإفطار اللاعبين.

 

أهدر ألكسندر لاكازيت مهاجم فريق ليون ركلة جزاء

 

شهد الشوط الأول قمة الإثارة عندما أهدر ألكسندر لاكازيت مهاجم فريق ليون ركلة جزاء، بينما أهدر باريس العديد من الفرص خلال 45 دقيقة.

في الشوط الثاني سجل ليون الهدف الأول والوحيد في المباراة عبر برادلي باركولي في الدقيقة 56 من عرضية أمام المرمى ليستقبلها داخل الشباك.

وردت جماهير باريس سان جيرمان، على القرار المثير للجدل للاتحاد الفرنسي لكرة القدم بمنع إيقاف المباريات وقت آذان المغرب، من أجل السماح للاعبين المسلمين بالإفطار في شهر رمضان الكريم.

 

رفع جمهور باريس سان جيرمان تيفو خلال لقاء ليون اعتراضا على قرار الاتحاد الفرنسي بعدم إيقاف المباراة للسماح للاعبين بالإفطار في رمضان

 

ورفع جمهور باريس سان جيرمان تيفو خلال لقاء ليون اعتراضا على قرار الاتحاد الفرنسي بعدم إيقاف المباراة للسماح للاعبين بالإفطار في رمضان، وكتبوا: تمر ومياه.. كابوس الاتحاد الفرنسي".

 

أطلقت جماهير باريس سان جيرمان قبل المباراة صافرات استهجان تجاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

 

وأطلقت جماهير باريس سان جيرمان قبل المباراة، صافرات استهجان تجاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أثناء إعلان أسماء لاعبي الفريق على لوحة الملعب، وظهور اسم ميسي، بدأت الجماهير في إطلاق الصافرات ضد الأرجنتيني، وهو ما يعنى أن أيام البرغوث الأرجنتينى باتت معدودة فى باريس.

 

تشكيل باريس سان جيرمان فى مباراة ليون

 

بدأ باريس سان جيرمان اللقاء بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: دوناروما/ الدفاع: دانيلو، ماركينيوس وبيتشابو/ الوسط: حكيمي، نونو مينديز، فينينيا وفيراتي/ الهجوم: سانشيز، مبابي وميسي.

 

 باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 66 نقطة

 

بهذه النتيجة، فإن باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 66 نقطة من إجمالي 28 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، في المقابل يحتل ليون المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 44 نقطة.