الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ماذا قال ميسى بعد التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم ؟

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 05:13 ص
ميسى
ميسى

شارك اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، صورًا من حفل جوائز ذا بيست، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ووجه الشكر لكل من دعمه للحصول على جائزة أفضل لاعب بالعالم ٢٠٢٢، وهنأ كافة الفائزين معه من منتخب الأرجنتين، قائلا:" شكرًا لكل من أتاح لي الفوز بهذه الجائزة وأشكر عائلتي وأصدقائي و45 مليون أرجنتيني الذين وثقوا بنا... وتهنئة لجميع الفائزين في FIFA The Best، خاصةً لليو سكالوني وديبو اللذين يستحقهما الجوائز أيضا".

وقال ميسي في تصريحاته داخل قاعة الحفل بعد الحصول على الجائزة: "أنا فخور للغاية بأنني حققت الجائزة، وكنت أنافس لاعبين مميزين مثل بنزيما وكيليان مبابي".

وأضاف: "أنا سعيد لذلك، سعيد رغم أنني متوتر قليلًا، لكنني استعدت ذكريات الفوز بكأس العالم، أفضل ما حصلت عليه طوال مسيرتي، أشكر الله على منحي هذه السعادة بعد سنوات ومحاولات عديدة لتحقيق هذا اللقب".

وأكمل: "لقد كان عامًا رائعًا ومجنونًا، أنا سعيد للغاية، ولا يمكنني وصف ما أشعر به الآن، أشكر كل من ساعدني على تحقيق ذلك، وأشكر الجمهور الأرجنتيني بالكامل". 

ليو فاز ببطولة كأس العالم في قطر 2022 في ديسمبر الماضي مع الأرجنتين وتوّج بأفضل لاعب في البطولة، كما حقق لقب الدوري الفرنسي مع فريقه في موسمه الأول.

وخلال عام 2022، تمكن ليو من تسجيل 23 هدفًا وصنع 29 آخرين، خلال 53 مباراة بمختلف المسابقات مع باريس سان جيرمان، بالإضافة لمساهمته في 10 أهداف ببطولة كأس العالم قطر 2022، حيث سجل 7 وصنع 3.

وحقق نجم باريس سان جيرمان الجائزة مرة واحدة فقط من قبل في عام 2019 بمُسماها الجديد بعد الانفصال عن الكرة الذهبية، عندما تفوق على فان دايك وكريستيانو رونالدو في ذلك الوقت.