الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

أورا ديفلوبرز إيجيبت تعلن عن شراكة بين ناديي ZED وأستون فيلا لكرة القدم

الإثنين 03/أبريل/2023 - 02:50 م
شراكة بين ناديي ZED
شراكة بين ناديي ZED وأستون فيلا لكرة القدم

أعلنت شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت عن توقيع شراكة جديدة بين ZED FC ونادي أستون فيلا لكرة القدم، وذلك بهدف تعزيز وتطوير اللاعبين والمدربين في نادي ZED FC المملوك من قبل الشركة من خلال دورات رفيعة المستوى توفر معرفة في مجالات التدريب والتطوير الرئيسية. 

 

وتعزز هذه الشراكة من مكانة نادي ZED FC كذراع لنادي أستون فيلا في منطقة الشرق الأوسط، بينما تعرض مبادرات أورا ديفلوبرز إيجيبت الرائدة في مجال تطوير منصات فريدة للشباب والرياضة بالتعاون مع شريك أعمال مشهور عالميًا كنادي أستون فيلا.

التعاون الأول من نوعه يهدف لإعادة تشكيل مشهد كرة القدم في مصر والشرق الأوسط

 

وتم الكشف عن الاتفاقية خلال حدثٍ أعلن فيه عن الشراكة بتاريخ 2 أبريل 2023 عقد عند أهرامات الجيزة. وحضر الحدث العديد من الضيوف المتميزين بما في ذلك هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت، وأنسي ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة ZED للاستثمار الرياضي، وسيف زاهر، الرئيس التنفيذي لشركة ZED للاستثمار الرياضي. كما حضر الحفل سيادة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

 

وبناءً على هذه الشراكة، سينقل مدربي نادي أستون فيلا خبراتهم في المجالات الأساسية لنادي ZED FC، وسيشمل ذلك تطوير اللاعبين والمدربين والأداء والتحليل، والاستكشاف. 

وسيتحقق ذلك من خلال مشاركة الفلسفة التدريبية وأساليب تطوير اللاعبين مع نادي ZED FC لتعزيز الأداء ودور علم النفس داخل الملعب وخارجه. 

وسيتبادل مدربو نادي أستون فيلا معرفتهم وخبراتهم في الجانب الذهني من اللعبة، والتي ستزود مدربي ولاعبين ZED FC برؤى وأفكار جديدة ومحسّنة للعقلية اللازمة لمواصلة النمو والتطور على أعلى مستوى. 

بالإضافة إلى ذلك، سيستفيد مدربو نادي ZED FC بشكل مباشر من الخبرات الهائلة لأعضاء الطاقم التدريبي لنادي أستون فيلا خلال هذه الدورات، سواء كانت عبر الإنترنت أو في المملكة المتحدة أو في مصر.

 

 

تأتي هذه الشراكة كجزء من رؤية نادي الدوري الإنجليزي الممتاز لتوسيع وتعزيز القدرات الاستكشافية. مع اكتساب المزيد من المواهب وزيادة الوعي تجاه أسمائهم في السوق، تعمل ZED FC الآن كذراع أستون فيلا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط بأكملها. 

يأتي هذا أيضًا كاحد الإنجازات المتعددة لقطاع الشباب في ZED FC حيث يواصلون، من خلال التعليم والتعرض والتقدم التكنولوجي، توفير أكبر سوق للاعبين الشباب والموهوبين في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

بعد الاستثمار السابق في Vitoria SC من قبل المهندس ناصف ساويرس، رئيس مجلس الإدارة واحد المالكين لنادي أستون فيلا، تم الإعلان عن كونها الآن أيضًا شراكة ثلاثية الأبعاد بين ZED FC وSC Vitoriaونادي أستون فيلا، حيث يشتهر ZED FC وVitoria SC بقطاعات الشباب القوية في أسواقهما. 

سيؤدي هذا التبادل للمواهب الناشئة بين Vitoria SC وZED FC الآن إلى إنشاء سوق أكبر وأكثر جاذبية للأندية الأوروبية الكبرى، بدءًا من أستون فيلا.

 

وخلال كلمته الافتتاحية، قال هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت: "يسعدنا العمل مع أحد أقدم الأندية في العالم، ليس لنتعلم أساليب التدريب والتطوير التاريخية في نادي ZED FC فحسب، ولكن أيضًا لتطوير وتعزيز علاقاتنا التجارية إلى أقصى إمكاناتها. 

ستوفر هذه الاتفاقية الأولى من نوعها للمواهب المحلية وفريق التدريب لدينا أقصى قدر من التعامل مع عالم كرة القدم الأوروبية، كما ستوفر منصة للاعبينا ومدربينا لتطوير مهاراتهم والوصول إلى أعلى مستوى من خلال مجموعة من خبراء التدريب".

 

من جهته، أعرب أنسي ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة ZED للاستثمار الرياضي، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، حيث قال: "تعد شراكة نادي ZED FC مع نادٍ تاريخي مثل أستون فيلا بمثابة نقطة تحول للأندية الأوروبية الأخرى، حيث ستحرص هذه الأندية على توسيع أكاديمياتها إلى مصر. 

لا تضيف هذه الشراكة قيمة كبيرة للاعبينا فحسب، بل إنها توفر لفريقنا التدريب أيضًا منصة لنقل مهاراتهم التدريبية إلى آفاق جديدة، وهو ما سيترجم للأجيال القادمة".

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه الاتفاقية توفر فرصًا واسعة لجميع الأطراف المعنية داخل وخارج الملعب، من الأفكار الرئيسية التي سيتم نقلها من قبل الطاقم التدريبي في أستون فيلا والتي ستنعكس على حياة اللاعبين والمدربين اليومية بفضل أنظمة البيانات والتخزين التي سيوفرها نادي أستون فيلا لقطاع الشباب في نادي ZED FC، وهو ما يؤكد أن هذه الشراكة الفريدة من نوعها تفتح الباب أمام فرص تتجاوز حدود ملعب كرة القدم.