الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمود ناجى حكمًا لمباراة الزمالك والمصرى اليوم

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 02:37 ص
الزمالك
الزمالك

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكام مباريات غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر الدوري الممتاز.

 الداخلية × فاركو 

 إبراهيم نور الدين حكما للساحة ويعاونه كلا من: نور سعيد مساعد أول وعمران فريج مساعد ثان ومحمود ناصف حكما رابعا.

 أسوان × سموحة 

 وليد عبد الرازق حكما للساحة ويعاونه كلا من: عادل ماهر مساعد أول ومحمد حمدي غزال مساعد ثان ومحمود منصور حكما رابعا.

 المصري × الزمالك

 محمود ناجي حكما للساحة ويعاونه كلا من: أحمد حسام طه مساعد أول ورجب محمد مساعد ثان وصبحي العمراوي حكما رابعا.

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة المصرى

في سياق متصل اختتم الزمالك استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة شرح لمجموعة من الأفكار التكتيكية والجمل الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق، بجانب الحديث عن بعض الأمور الخاصة.

الزمالك يفوز على المريخ السودانى 4-3

فى سياق مختلف فاز فريق الزمالك على المريخ السودانى بنتيجة 4 / 3 فى المباراة التى جمعتهما، مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولى، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك ودع دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا من الجولة الماضية، وأصبحت ترتيب المجموعة كالتالى.. فى المقدمة، الترجى التونسى 10 نقاط، وفى المركز الثانى شباب بلوزداد 9 نقاط، وفى المركز الثالث الزمالك برصيد 7 نقاط، والمريخ السودانى فى المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

وضم التشكيل كل من

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: سيد عبد الله "نيمار" - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - أحمد بلحاج - سيف جعفر

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وعمر جابر ومحمد طارق ومحمود شبانة ومحمد حسام "بيسو" وعبد الله محمد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه.

مرتضى منصور يكشف تفاصيل مدرب الزمالك الجديد ويؤكد: لن نتهاون في معاقبة أي لاعب

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن هناك لاعبين أو ثلاثة ليسوا في مستوى فريقه وسيرحلوا عن النادي.

وأضا منصور، خلال كلمته بمؤتمر صحفي يعقده خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بمقر ناديه:" هناك لاعبين أو ثلاثة ليسوا في مستوى الزمالك وسيرحلون.. ولكن ما رأيكم في ناصر منسي؟، سربوا عقد ناصر منسي وهو يحصل على 8 ملايين جنيه ويُخصم منها ضرائب فيحصل في النهاية على 6 ملايين.. أنا نادي الزمالك هل سأتعاقد مع اللاعبين بدون مقابل أو بالقسط؟".

وتابع رئيس نادي الزمالك:"دخلت في أكثر من (خناقة) لقيد اللاعبين ولكن فيريرا لم يُشركهم بالمباريات في النهاية، فيريرا أدى واجبه ولكن وصل لمرحلة (خلاص) والفريق تأثر بتواجدي في محبسي فهُزم أمام الترجي وشباب بلوزداد وهما بـ 6 نقاط".

وتابع رئيس نادي الزمالك:"تم اختيار مساعدان شباب للعمل معه وتم اختيار مدير كرة معه على أعلى مستوى وشخصية ولن أُعلن أية تفاصيل والتوقيع معه جاري الآن ولن أُعلن حتى استلم العقد حتى لا يتدخل أحد ويُفشل التعاقد".

وأتم مرتضى منصور تصريحاته بقوله:"لن نتهاون في معاقبة أي لاعب تهاون وقصر مع الفريق".