الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
Green

الرئيس التنفيذي للشركة

المهندس عمرو سلطان: LMD نفذت 17 مشروعًا حول العالم باستثمارات تخطت 5 مليارات دولار

السبت 15/أبريل/2023 - 04:33 م

شاركت شركة  LMD للمرة الثانية على التوالي في معرض MIPIM  بمدينة كان الفرنسية بمحفظة من المشروعات الخدمية المتنوعة التى لفتت أنظار مستثمري العالم والصناديق الكبري

 المهندس عمرو سلطان العضو المنتدب لشركة LMD

وأكد المهندس عمرو سلطان العضو المنتدب لشركة LMD أن معرض MIPIM   فرصة للشركات العقارية للتعرف على أحدث مستجدات قطاع الانشاءات على مستوي العالم واكتساب خبرات جديدة.

واشار الى  ان المعرض بمثابة مدرسة وأكبر تجمع للمهتمين بقطاع العقارات بمختلف أنحاء العالم مؤكدًا على حرصه التعامل  فى المعرض كزائر وليس عارض للتواصل مع اكبر عدد من الشركات والمكاتب الاستشارية العالمية والتعرف على الجديد بقطاع الانشاءات.  

واوضح ان الشركات المصرية شاركت فى معرض MIPIM  بغرض الترويج لمصر والفرص الاستثمارية المتاحة بها.

تنفيذ 3 فنادق بطاقة استيعابية 800 غرفة و300 الف متر مكاتب بمشروع ONE NINETY

وأوضح ان شركة IMD تروج خلال المعرض لمشروعاتها المميزة من بينها  ONE NINETY والذى يقع بواحدة من أكثر المواقع الحيوية المتميزة بأول شارع التسعين الجنوبي بالتقاطع مع الطريق الدائري بالقاهرة الجديدة ويقام على   500 الف متر مسطح.

واوضح ان الشركة تنفذ بقلب المشروع 3 فنادق بطاقة استيعايبة 800 غرفة فندقية فى نفس المشروع  كما يضم المشروع حوالي 300 الف متر مكاتب ادارية بخلاف المنطقة التجارية.

واشار الى ان حجم استثمارات المشروع يقترب من 40 مليار جنيه. 

ونفذت LMD  17 مشروعًا في العديد من البلدان باستثمارات 5 مليارات دولار، بالإضافة إلى أنها تهدف إلى تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليون دولار. من مشاريعها في مختلف البلدان في عام 2023.

كما روجت الشركة لمشروع  Cairo Design District" وهو اول حي للابداع فى مصر وهو يقع ضمن مشروع الشركة  ONE NINETY بالقاهرة الجديدة بواحدة من أكثر المواقع الحيوية المتميزة بأول شارع التسعين الجنوبي بالتقاطع مع الطريق الدائري.

وتقام منطقة  Cairo Design District  على مساحة  199 الف متر مربع لتجمع هذه المساحة الشاسعة بين جنباتها منطقة نابضة بالأعمال الفنية المختلفة المرتبطة بأعمال تصميم الأزياء والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي وغيرها من الفنون الراقية، لتكون Cairo Design District بمثابة بيت يحتضن جميع المبدعين والموهوبين من ذوي الخبرة أو من هم ببداية الطريق للتعبير عن ملكاتهم الفنية والمشاركة بالعديد من الفعاليات الفنية  وورش العمل التي تثري موهبتهم وتمنحهم الفرصة للإنتشار محليًا وعالميًا، وتسعي LMD إلى أن يبدأ أول تسليم بهذه المنطقة المتميزة خلال عامين.