الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الزمالك والمقاولون في الدورى المصرى

السبت 15/أبريل/2023 - 02:59 م
 الزمالك
الزمالك

ينطلق موعد مبارة الزمالك االقادمة بالدوري المصري أمام المقاولون العرب بالجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، فى التاسعة والربع مساء بعد غد الاثنين،في لقاء يشهد الظهور الأول للكولومبى أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأبيض.

 انطلقت النسخة 64 من منافسات الدورى المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلى البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة

الأهلى هو البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثانى أكثر الأندية حصولًا على البطولة بإجمالى 14 مرة، ويأتى الإسماعيلى فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعدما فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط.

 الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

 موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري 

يستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب فى التاسعة والربع مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري المصري، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الكولومبي أوسوريو يبدأ مهمته مع الزمالك

بدأ الكولومبي خوان كارلوس ‎أوسوريو المدير الفني الجديد للزمالك، مهام عمله رسميا بقيادة مران الفريق اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي الأبيض بميت عقبة.

واستأنف الزمالك تدريباته بالأمس الجمعة استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة الـ26 لمسابقة الدوري.

الجهاز الفني يرحب بـ أوسوريو في الزمالك

وحرص أعضاء الجهاز المعاون له ولاعبو الفريق على تحية المدير الفني الجديد قبل انطلاق المران.وعقد المدرب الكولومبي جلسه مطوله مع مدحت عبد الهادي المدرب العام، على هامش مران اليوم الجمعة، للتحدث في كافة الأمور والتفاصيل الخاصة بالمرحلة المقبلة وطريقة عمله ومهام أفراد الجهاز الفني والطلبات الخاصة للمباريات القادمة.

ودون ‎أوسوريو جميع الملاحظات في المفكرة التي بحوزته منذ الأمس وطلب المدرب التقرير الفني السابق للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا  وتقييم مدحت عبد الهادي للفترة البينية التي قاد فيها الفريق مكتوبة في تقرير آخر مع تقرير ثالث من طبيب الفريق حول حالات وموقفها.وفاز الزمالك مساء أمس الخميس على حرس الحدود بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أوسوريو يطلب تقريرًا عن مصابى الزمالك

طلب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تقريرًا عن مصابى الفريق الأبيض قبل مواجهة المقاولون العرب المقرر لها بعد غدٍ الإثنين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز تمهيدًا للاستعانة بهم أمام ذئاب الجبل.

 ويعانى شيكابالا من إجهاد عضلى، بينما تعرض عمرو السيسي لكدمة في كاحل القدم، ويعانى روقا من كدمة في الظهر تعرض لها في التدريبات، بينما يتم تجهيز عمر جابر ومحمود شبانة، فضلًا عن متابعة حالة أحمد فتوح بعد تعرضه لكدمة أسفل الظهر أجبرته على الخروج مصابًا من مباراة حرس الحدود في الجولة الماضية وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

 ويؤدي عبد الله جمعة المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي في ظل إصابته في العضلة الخلفية، ونفس الأمر ينطبق على محمد عبد الشافي الذي يخوض برنامجه تأهيليا في ظل إصابته في الركبة،أبعدته عن المشاركة في مباريات الزمالك الماضية.

أوسوريو يسجل الظهور الأول مع الزمالك أمام المقاولون

ويسجل الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الظهور الأول مع الأبيض في مباراة المقاولو العرب المقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة،السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وتشهد مباراة المقاولون العرب في الجولة السادسة والعشرين أو ظهور للكولمبي خوان كارلوس أوسوريو من على الخطوط، مع الجهاز المعاون بقيادة مدحت عبد الهادى وأحمد مجدى مساعدان ومحمد عبد المنصف مدربًا لحراسة المرمى وعبد الواحد السيد مديرًا للكرة.