السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

متوفر.. مشاهدة مسلسلات رمضان 2023 تليجرام

السبت 15/أبريل/2023 - 06:23 م
مشاهدة مسلسلات رمضان
مشاهدة مسلسلات رمضان 2023 تليجرام

مشاهدة مسلسلات رمضان 2023 تليجرام.. يبحث الكثير من متابعي ومحبي الدراما الرمضانية، عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، عن لينك جروب مسلسلات رمضان 2023 علي تطبيق تليجرام، لمشاهدة جميع المسلسلات والبرامج بجودة عالية بدون فواصل.

مشاهدة مسلسلات رمضان 2023 تليجرام

 

يوفر تطبيق التيلجرام تنزيل مسلسلات رمضان 2023 التي تعرض خلال شهر رمضان 2023 بدقة عالية في اي وقت برعل به المشاهد وبدون الحاجة لانتظار الفواصل الإعلانية الطويلة.

و يتم غلق جميع القنوات على تليجرام نظرًا لمخالفتها حقوق العرض، حيث توجد العديد من القنوات على تطبيق التيليجرام تقوم بنشر حلقات مسلسلات رمضان بدقة عالية على مدار أيام شهر رمضان، مما يسمح للمشاهد بأوقات عرض المسلسلات على القنوات التلفزيونية.

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023

 

• مسلسل جت سليمة دنيا سمير غانم

يأتي مسلسل جت سليمة ضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023 ويتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولة مسلسل جت سليمة محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت.

مسلسل الصندوق

 

يشارك به أبرز نجوم التمثيل الشباب، وهم: أحمد داش، وعلي قاسم، وهدى المفتي، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم.

مسلسل تلت التلاتة

 

يتكون مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبدالرازق من 15 حلقة، وينتمي إلى دراما الغموض والجريمة.
ويشارك في بطولة مسلسل تلت التلاتة «غادة عبدالرازق، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، الفنان القدير صلاح عبدالله».

مسلسل حرب

 

مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته النجمين أحمد السقا، ومحمد فراج، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداث مسلسل حرب حول الصراع بين الإرهاب ورجال الشرطة، ويجسد السقا شخصية عنصر تكفيري.

مسلسل تحت الوصاية


وتتضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023، مسلسل تحت الوصاية بطولة الفنانة منى زكي والمقرر له أن يبدأ يوم غد الجمعة 16 رمضان.
وتدور أحداث مسلسل تحت الوصاية في إطار الدراما الاجتماعية، حول شخصية امرأة تدعى حنان (منى زكي)، وهي أم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهما بعد وفاة زوجها وسط صعوبات تواجهها بمفردها.


يمكنكم مشاهدة جميع المسلسلات الرمضانية من خلال اللينك التالي:
https://t.me/M600003 

قد يهمك أيضا..

مشاهده مسلسلات رمضان 2023 برنامج رامز جلال 2023 تليجرام