الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الزمالك يهزم الأهلى ويتوج بطلًا لدورى الكرة الطائرة

الإثنين 17/أبريل/2023 - 03:29 ص
أصول مصر

فاز فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك بلقب دوري الكرة الطائرة لموسم 2022-2023 على حساب الأهلي في مباراة قوية في الدوري النهائي بالبطولة.

ونجح الزمالك في الفوز على فريق الأهلي في ثاني لقاءات الدور النهائي بنظام البلاي أوف 3 في دوري الكرة الطائرة موسم 2022-2023

كانت صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، قد احتضنت المباراة التي جمعت بين الأهلي والزمالك، وحسمها فريق الزمالك لصالحة بنتيجة أشواط 3-2 ضمن منافسات الدور النهائي من دوري السوبر للكرة الطائرة.
 

نتيجة المباراة

 

نجح الزمالك فى الشوط الأول من الفوز على الأهلي بنتيجة 25-20 وأيضًا فى الشوط الثاني نجح في الفوز على الأهلي بنتيجة 24-26، وفى الشوط الثالث نجح الأهلي في الفوز على الزمالك بنتيجة 25-23 وفى الشوط الرابع نجح فريق الأهلي في الفوز على الزمالك بنتيجة 25 -12 وفي الشوط الخامس والحاسم نجح فريق الزمالك في الظفر به بنتيجة 15-13
 

نجح فريق الزمالك في الفوز على نظيره الأهلي، في المباراة الأولى التي جمعت الفريقين، بنتيجة أشواط 3-1، والتي أقيمت مساء السبت، في أولى مباريات الفريقين بالدور النهائي.

يذكر أن محكمة القضاء الإداري، أصدرت صباح أمس الأحد، حكما بعزلمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري من منصبه، وقضت محكمة القضاء الإداري بقبول الدعوى رقم 70458 لسنة 76 قضائية والمرفوعة من عبد الله جورج والدعوى المرفوعة من هاني شكري عضوا مجلس إدارة النادي السابق وآخرين ضد وزارة الشباب والرياضة، مطالبين الوزارة بعزل مرتضى منصور واستبعاده من مجلس إدارة النادي.

المحكمة تقرر زوال صفة مرتضى منصور كرئيس للنادي

وقررت المحكمة زوال صفة مرتضى منصور كرئيس للنادي، وإلزام مجلس إدارته بالدعوة لانتخاب رئيس جديد للنادي في أقرب جمعية عمومية.

مرتضى منصور نفذ حكما بالحبس لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب

وكان مرتضى منصور، قد نفذ حكما بالحبس لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مما دفع لمطالبات بضرورة عزله من منصبه كرئيس للنادي، نظرا لصدور حكم مُقيد لحريته، وفقا للائحة.