الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

10 لاعبين.. قائمة غيابات الأهلى فى مباراة سموحة

الإثنين 17/أبريل/2023 - 08:20 م
الأهلى وبيراميدز
الأهلى وبيراميدز "أرشيف"

أنهى الأهلى استعداداته لمواجهة سموحة فى التاسعة والربع مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

يغيب عن الأهلي أمام سموحة الليلة كل من: حمدي فتحي للإيقاف، ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي للإصابة، وحسين الشحات وعلي معلول بسبب الإجهاد، وبرونو سافيو وشادي حسين وكريم الدبيس ومحمد فخري لأسباب فنية.

ويسعى الأهلى لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري بعد الفوز على فاركو بثلاثية دون رد بالجولة الاخيرة للمسابقة ضمن خطته لاستعادة درع الدوري الغائب عن القلعة الحمراء منذ موسمين.

 

يسعى الأهلى لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري بعد الفوز على فاركو بثلاثية

 

وفى السياق ذاته يخوض فريق الأهلى اختبارا قويا عندما يواجه الرجاء المغربى يوم 22 أبريل الجارى فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى مباراة قوية على الفريقين، حيث يرغب الفريق الأحمر فى المنافسة على حصد النجمة الحادية عشرة فى تاريخه.

وأوقعت القرعة فريق الأهلى فى مواجهة مكررة مع الرجاء بربع نهائى البطولة الأفريقية، بعدما سبق والتقيا فى نفس الدور بالنسخة الماضية من دورى الأبطال.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 22 أبريل، والعودة فى المغرب يوم 29 أبريل الجارى، وحال تأهل الأهلى على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى في نصف النهائي.

وفى وقت سابق، أعلن النادي الاهلي موافقة الجهات الأمنية علي حضور 52 الف مشجع لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها السبت المقبل بذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

ووجه مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وكل القيادات الأمنية، على تلبية طلب النادي بالموافقة على حضور 52 ألف مشجع لمواجهة الرجاء المغربي.

وعبر مجلس الأهلي عن خالص تقديره لرجال الأمن وجهودهم الكبيرة التي يبذلونها، وما يتحملونه من مسئوليات تعكس دورهم البارز في كل المواقف.

وأكد الأهلي عبر موقعه الرسمي أنه يعتز بتمثيل بلاده في المحافل القارية، ويثمن تلك المساندة التي يلقاها من مؤسسات الدولة التي تعلي مصلحة الوطن.

 

تخصيص 2400 تذكرة لجماهير الرجاء

 

ومن المقرر أن يتم تخصيص 2400 تذكرة لجماهير الرجاء وهي النسبة المقررة وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".