الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلى يقترب من استعادة نجم الفريق فى موقعة الرجاء المغربي

الخميس 20/أبريل/2023 - 02:40 م
احمد عبد القادر
احمد عبد القادر

اقترب أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من العودة من الإصابة والمشاركة في مباراة الرجاء المغربي، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ أحمد عبد القادر، في المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، وفقًا لبرنامج عودته للتدريب بصورة طبيعية، بعد أن غاب عنها بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

حسم موقف عبد القادر من مباراة الرجاء المغربي 

ومن المنتظر أن يحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موقف أحمد عبد القادر، من المشاركة في مباراة الرجاء المغربي، غدًا الجمعة.

 وكان عبد القادر، تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، عقب مباراة الهلال السوداني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغاب عبد القادر، عن المشاركة مع النادي الأهلي في آخر 4 مباريات أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر، ومباراة فاركو، وغزل المحلة، وسموحة، في الدوري المصري الممتاز.

ويعتمد السويسري مارسيل كولر، على خدمات أحمد عبد القادر، بشكل أساسي في الفترة الأخيرة، مما يجعل عودته مهمة لكتيبة النادي الأهلي أمام الرجاء المغربي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي 

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي، في تمام التاسعة من مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.