الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تشييد و بناء

خطوات تقديم تظلم الاسكان الاجتماعي 2023.. الرابط

الإثنين 24/أبريل/2023 - 12:37 ص
خطوات تقديم تظلم
خطوات تقديم تظلم الاسكان الاجتماعي 2023.. الرابط

يبحث العديد من المواطنين عن خطوات تقديم تظلم الاسكان الاجتماعي 2023 والرابط الخاص بها، كفرصة ثانية لاستيفاء المُستندات المطلوبة وغير المُكتملة لتعديل موقفهم من غير مُنطبق إلى مُنطبق، بجانب عدم قبول تظلمات المواطنين الذين يتبين عدم انطباق الشروط عليهم وقت التقديم، مع إمكانية قبول التظلمات دون ذلك بشرط استيفاء المُستندات أو البيانات غير المُكتملة، أو التوقيع على الإقرار واستمارة الحجز في حالة عدم استيفاء التوقيعات.

وتوضح "أصول مصر" خطوات تقديم تظلم الاسكان الاجتماعي 2023.. الرابط كما يلى:

خطوات تقديم تظلم الاسكان الاجتماعي 2023.. الرابط

يقوم المواطن اولا بالدخول على الموقع الإلكتروني من خلال الرابط التالى  https://cservices.shmff.gov.eg/complaints

ويقوم المواطن الراغب فى تقديم التظلم  بتجهيز الأوراق اللازمة التي كان بسببها رفض طلب المتقدم وتجهيزها ورفعها على الرابط السابق.

إتمام الإجراءات والضغط على تقديم طلب تظلم

ويمكن للفرد سحب مُقدم جدية الحجز لإعلان المُبادرة الرئاسية (سكن لكل المصريين) (3)من أى مكتب بريد مُميكن في حالة عدم الرغبة فى التظلم.

نتيجة وتظلمات سكن كل المصريين 3

والجدير بالذكر، بأنه تم  الانتهاء من فرز مستندات المواطنين المتقدمين لحجز وحدات سكنية ضمن المرحلة الثالثة من المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين 3" لمنخفضي ومتوسطي الدخل.

و أكد صندوق الاسكان الاجتماعى، على انه سيتم  إرسال رسائل نصية لكافة المواطنين الحاجزين الذين تم فرز طلباتهم، من يوم  الأحد الموافق 16 أبريل 2023، ممن قاموا بسداد مُقدم جدية الحجز للوحدات السكنية وقاموا بتسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني للصندوق.

وأوضحت  وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري إن موعد تقديم تظلمات شقق مبادرة سكن كل المصريين 3 يكون اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 إبريل الجاري.

و تقديم تظلمات شقق سكن كل المصريين 3  تكون لمن تم إعلامه رسميا بنتيجة عدم قبول طلبه للحصول على وحدة ضمن المبادرة التي طرحها صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري

سكن كل المصريين 3

وشمل سكن كل المصريين 3"  وحدات سكنية جاهزة كاملة التشطيب للتسليم الفوري، وأخرى للتسليم خلال 18 شهرًا،  وكان قد شهد هذا الطرح  إقبالًا كبيرًا من المواطنين وهو ما دفع الوزارة إلى مد فترة التسجيل مرتين متتاليتين.

قد يهمك أيضا