الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كريم بنزيما يؤجل الانتقال إلى الدورى السعودى

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 04:40 ص
كريما بنزيما
كريما بنزيما

أكدت تقارير صحفية إسبانية فشل انتقال كريم بنزيما نجم ريال مدريد إلى الدورى السعودى في الموسم الجديد، وذلك بسبب رفض المهاجم الفرنسي الموافقة على عرض الانتقال إلى الدورى السعودى، مفضلًا البقاء فى الدورى الإسبانى مع ناديه ريال مدريد فى الموسم الجديد.

واشار موقع "ريليفو" الإسبانى أن بنزيما تمسك بالاستمرار فى ريال مدريد مع رفض الانتقال إلى الدورى السعودى في الموسم المقبل، وأوضح الموقع في تقريره أن رفض بنزيما حاليًا لا يعنى عدم انتقاله مستقبلا إلى السعودية، موضحًا أن العرض ليس له تاريخ صلاحية، ويمكن مناقشته عقب نهاية الموسم المقبل.

وأضاف أن عرض الانتقال إلى الدورى السعودى يتجاوز كرة القدم، لأنه يتضمن أيضًا الدعاية والإعلان وانشاء مدارس للأطفال.. في الوقت نفسه جدد الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد، عقده الملكي لمدة موسم  حتي يونيو 2024، وهو ما أكدته صحيفة "آس"الإسبانية في أكتوبر الماضى.

 

عرض الانتقال إلى الدورى السعودى يتجاوز كرة القدم ويتضمن أيضًا الدعاية والإعلان وإنشاء مدارس للأطفال

 

وقالت الصحيفة إن الفرنسي كريم بنزيما وقع على عقود تجديد عقده مع الريال لمدة موسم أخر، لينتهي في يونيو 2024 بدًلا من يونيو 2023 ليغلق جميع الأنباء التي تربطه بمغادرة سانتياجو برنابيو.

وأضافت الصحيفة أن الفرنسي كريم بنزيما صاحب الـ 35 عامًا، يدرك بأن الموسم المقبل سيكون آخر موسم له مع ريال مدريد، ويعد كريم بنزيما أحد أساطين ريال مدريد لما حققه مع المرينجي طوال السنوات الماضية، وتحمل قيادة الفريق بعد رحيل الثنائي العملاق كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس.

 

الموسم المقبل سيكون آخر موسم له مع ريال مدريد

 

وقاد كريم بنزيما فريق ريال مدريد، للتتويج بلقبي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وللمرة الـ 14 في تاريخ الملكي بالإضافة إلي الدوري الإسباني للمرة الـ 35.

وفاز الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، خلال الحفل المقام في العاصمة الفرنسية باريس.

وتستحوذ جائزة أفضل لاعب فى العالم على معظم الاهتمام والأضواء كل عام، ويشهد الحدث تقديم جوائز أخرى، منها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة في العالم، وجائزة "كوبا" لأفضل لاعب شاب، وجائزة "ياشين" لأفضل حارس مرمى.

وللمرة الأولى فى تاريخ الجائزة لم يكن التقييم مبنيًا على أداء اللاعبين وإنجازاتهم على مدار العام، وإنما بناءً على ما قدموه خلال الموسم الكروي الماضي 2021 – 2022.