الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

إلى العالمية.. مسلسل جعفر العمدة يصل إلى الملاعب الأوروبية ويتناوله ناد شهير

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 09:30 م
أصول مصر

يستمر مسلسل جعفر العمدة في انتشاره الكبير، فهذه المرة يضرب به المثل في السخرية من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد مواجهته الأخيرة نظيره الإسباني نادي إشبيلية.

مسلسل جعفر العمدة

وبسبب عدم استطاعة الشياطين الحمر الفوز على نظيره إشبيلية في الدوري الأوروبي منذ أيام سخر نادى اشبيلية الاسبانى من نادى مانشستر يونايتد.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى اشبيلية في فيس بوك تقول: "يبدو أن مانشستر يونايتد سيظل يبحث عن فوزه الأول ضد إشبيلية أكثر من بحث جعفر العمدة عن بلال شامة".

إشبيلية ومانشستر يونايتد

كان فريق اشبيلية فاز على نادي مانشستر يونايتد ضمن بطولة الدوري الأوروبي بعدما حقق الانتصار عليه بثلاثية في المباراة بينهما.

وأقيمت المباراة بينهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان الخميس في إياب ربع النهائي مستفيدا من تعادله في الذهاب بهدفين لكل فريق.

مسلسل جعفر العمدة

كان محمد رمضان كشف أن شركة الإنتاج طلبت منه تقدم جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة، موضحا أنه رفض ذلك هو والمخرج محمد سامي.

وفي سياق حديثه عن أحداث المسلسل، أضاف في تصريحات تلفزيونية: لا أستطيع أن أتزوج أربعة كجعفر العمدة، معللا "زوجتي مالية عليه حياته".

وقال إن مشكلة جعفر العمدة أنه كان لديه فراغ عاطفي، مما جعله يتزوج مرة واثنين وأربعة.

أشار أيضا: مقسم يومه ولا يوجد وقت لزوجه غير زوجته الحالية"، مشددا على أن الدراما المصرية ستظل رائدة في الوطن العربي، وتظل الأولى ودائما في المقدمة.

أحداث مسلسل جعفر العمدة

وعن الأرقام أوضح أن إحصائيات منصة المشاهدات العربية مؤشر عظيم ولكن ليس جديدا على بلدنا: «سعيد للغاية بالإحصائيات ونتائج المشاهدات في الدول العربية لمسلسلي جعفر العمدة».

وأضاف: لما يكون المسلسل المصري رقم واحد في الخليج رغم وجود دراما خليجية ويكون رقم واحد في دول الشام سوريا والأردن ولبنان ده إنجاز».