الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

رئيس نادي الزمالك يعلق على عدم تنفيذ عقوبة كهربا نجم «الأهلي»

الجمعة 28/أبريل/2023 - 03:23 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن غضبه الشديد من لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري بسبب عدم تنفيذ إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

وكانت لجنة الانضباط، قد اصدرت قرارا بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي 12 مباراة، وتغريمه مليون جنيه، بسبب شكوى الزمالك ضده، وتقدم الأهلي باستئناف على العقوبة، ليتم إيقاف تنفيذها.

منصور: هناك ثنائي بالنادي الأهلي لا يحق مشاركة أي لاعب منهما في السوبر المحلي

وقال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك: هناك ثنائي بالنادي الأهلي، لجنة المسابقات قررت معاقبهما، الأول محمد الشناوي بإيقافه 3 مباريات، والثاني محمود كهربا الموقوف 12 مباراة، بالتالي لا يحق مشاركة أي لاعب منهما بالسوبر المحلي.

وأضاف: الأمور بسيطة، يجب أن تجتمع اللجنة غدا السبت بحد أقصى، لعدم حدوث أزمة كبيرة، ولا يوجد لدي مانع، في إلغاء عقوبة كهربا،أو تغليظ العقوبة على رئيس الزمالك، لكن المهم هو تطبيق القانون على الجميع.

مرتضى منصور: «الزمالك» نادٍ مؤسسي سوف نجتمع ونطرح القرارات المناسبة

وواصل: جمهور الزمالك يطالبني بالانسحاب، من مباراة السوبر المحلي، مع احترامي للجميع، إذا انسحب بقرار دون الرجوع للجمعية العمومية يعني عدم وجود نادي، والزمالك نادي مؤسسي، سوف نجتمع ونطرح القرارات المناسبة لصالح النادي.

وأكمل: مصر رقم واحد بالنسبة لي، وأنا لا أخاف، حيث انسحبت من قبل بمباراتي المقاصة والأهلي، وأصريت على تنفيذ قراري.. هذا لا يعني انسحابي من السوبر.

وأوضح: قمت بارسال خطاب لاتحاد الكرة يفيد بأن مجلس الإدارة قرار تفويضي للسفر مع الفريق كرئيس بعثة بمباراة السوبر، وأنا أرفض السفر احتراما لقرار لجنة الانضباط.

وتحدث منصور عن تطوير قناة الزمالك خلال الفترة المقبلة، حيث قال: سيتم العمل على إعادة تطوير القناة، وهناك مجموعة من البرامج الجديدة بضيوف جدد وخطة تطوير.

وأتم: سيتم توجيه الشكر ورحيل أي مذيع، يغيب عن موعد برنامجه، وهذا قرار من رئيس النادي.