الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

الخط الثالث لمترو الأنفاق يطلب أفراد أمن للتعيين براتب 3 آلاف جنيه

السبت 29/أبريل/2023 - 08:50 م
مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

أعلن الخط الثالث لمترو الأنفاق، توافر فرص عمل كأفراد أمن بالمحطات للذكور فقط، من سن 21 حتى 40 عاما وبراتب شهرى يبدأ من 3 آلاف جنيه.

وحسب المعلن يتم التعيين بمحطات مترو (عدلي منصور - الهايكستب - عمر بن الخطاب - قباء - هشام بركات - النزهة - نادي الشمس - ألف مسكن - ميدان هيليوبليس - هارون - الأهرام - كلية البنات - ستاد القاهرة - المعرض - مطار القاهرة - العباسية - عبده باشا - الجيش - باب الشعرية - العتبة - ناصر - ماسبيرو - صفاء حجازى - الكيت كات).

 

الأوراق المطلوبة


والأوراق المطلوبة هى: (شهادة الميلاد - صورة الرقم القومي - صورة شهادة المؤهل - شهادة الخدمة العسكرية – فيش سارى)، وتتميز الوظيفة بوجود تأمينات اجتماعية وبوليصة تأمين على الحياة، ومدة ساعات العمل 10 ساعات -  6 أيام ويوم واحد إجازة، ويتم تسليم يونوفورم مجانا، بالإضافة إلى التدريب المجانى والحصول على الوظيفة أو الاستعلام بدون رسوم.

يتم التعيين في أقرب محطة مترو من محل السكن بمحطات الخط الثالث للمترو، ويتم التواصل للتعين وتحديد المقابلات الشخصية من خلال خدمة واتس اب، أو التوجهه لمقر الشركة مباشرة في عمارة السجل المدني الدور التاسع العباسية.



وفاز مشروع الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة بجائزة أفضل مشروع حكومي عربي لتطوير البنية التحتية، والذى يعد شريان حيوي يربط شرق القاهرة بغربها، حيث يضم المشروع أكبر محطة مركزية تبادلية وأكبر ورشة لصيانة قطارات المترو في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وكان مجلس الوزراء، قد أعلن في وقت سابق، أنه سيتم العمل بالتوقيت الصيفي بداية من آخر جمعة في شهر أبريل، موضحا أن نظام التوقيت الصيفي يهدف للحصول على أكبر قدر من ترشيد الطاقة، من خلال تقديم الساعة 60 دقيقة، وعندما تصل الساعة إلى 24 تصبح الساعة 1:00 صباحًا.

من جانبها كشفت وزارة النقل عن مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT بعد تعديل التوقيت الصيفي، عقب انطلاقه بشكل رسمي من محطة عدلي منصور وحتى محطة الفنون والثقافة.