الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

مدبولي لنظيره الياباني: نتمنى أن تكون معنا في الافتتاح الرسمي للمتحف الكبير

الأحد 30/أبريل/2023 - 06:30 م
مدبولى ونظيره اليابانى
مدبولى ونظيره اليابانى

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس  الوزراء، إنني أتوجه إلى حكومة اليابان بالشكر والتقدير لمساهمتها في مشروع المتحف المصري العملاق، الذي يدل على نموذج تطوير الشراكة والتعاون بين مصر واليابان.

 

 الافتتاح الرسمي  للمتحف المصرى الكبير

 

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الياباني بالمتحف المصري الكبير: نتمنى كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن تكون معنا في الافتتاح الرسمي  للمتحف، والذي نتطلع إلى تحديد الموعد بالاتفاق مع دولة اليابان.

وتابع رئيس مجلس الوزراء قائلا: اسمح لي في هذه المناسبة أن أتوجه لحكومة اليابان بالشكر والتقدير في مساهمتها في مشروع  المتحف المصري العملاق.

في سياق متصل، عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعا مع رئيس وزراء اليابان اليوم الأحد، وقال خلال كلمته في المؤتمر الصحفي على هامش القمة: أكدت لرئيس وزراء اليابان أهمية امتناع أي طرف خارجي عن التدخل في الأزمة بالسودان باعتبارها شأنا سودانيا خالصا.

 

 برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال

 

وفى وقت سابق،  بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

وأعرب الدكتور مصطفى مدبولي بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهاني القلبية، وأصدق التمنيات بهذه المناسبة التي نحتفل فيها بعيد العمال، الذين يواصلون العمل ليلا ونهارا لإيمانهم بأن العمل هو الطريق الأوحد لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد؛ كي ينعم الوطن بالأمن والاستقرار، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى عمال مصر الأوفياء بالخير والرخاء.  

وبهذه المناسبة، جدّد رئيس الوزراء العهد للسيد رئيس الجمهورية ببذل الحكومة المزيد من الجهد والعطاء؛ كي تتمكن مصرنا الحبيبة تحت قيادته من استكمال مسيرة العبور العظيم، سعيًا لتحقيق غدٍ أفضل للشعب المصري العظيم، ينعم فيه بحياة كريمة، ومستقبل مشرق يسوده الخير والأمن والسلام.
كما وجه رئيس مجلس الوزراء خالص التهنئة والتقدير لعمال مصر فى مختلف القطاعات، الذين يقدمون نماذج مضيئة فى البذل والعطاء، ويسهمون بجهودهم فى بناء وطنهم ورفعة شأنه.