الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

سميح ساويرس: مشروع O West متكامل ومدعوم بخبرة عالمية ممتدة لأكثر من 33 عامًا

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 02:59 م
المهندس سميح ساويرس
المهندس سميح ساويرس

قال المهندس سميح ساويرس مؤسس شركة اوراسكوم للتنمية، تم انجاز مدينة O west فى فترة وجيزة  ، وحققت المدينة نجاحا كبير بداية من انطلاقها حتى الوقت الحالى، مؤكدا على ان المدينة ستكون متكاملة ، فالمشروع  يتميز بالتكامل بين كافة عناصر المشروع ومدعوم بخبرة عالمية ممتدة لأكثر من 33 عاما.

إنشاء 4 مدارس.. والمخطط افتتاح المرحلة الأولى من النادي على 39 فدانًا

واضاف، المهندس سميح ساويرس، بأن هناك العديد من الشركات  ستستقر فى المدينة حيث انه تم بيع كثير من المكاتب، وتم إنشاء  4 مدارس والمخطط لافتتاح المرحلة الأولى من النادي على 39 فدانًا، خلال الربع الأخير من العام الجاري.

مجموعة «أوراسكوم» تنوي التوسع والاستثمار في السوق السعودية

وتابع  المهندس سميح ساويرس، ان  مجموعة اوراسكوم تنوى التوسع  والاستثمار بالسوق السعودى، موضحا ؛ ان السوق السعودى سيكون مثل امارة دبي بل اكثر تطورا، حيث انه يشهد تطورا كبير وسريع فى كل المجالات وخاصة التطور فى سياحة اليخوت.

وأوضح،ان الاستثمارات الحالية مستمرة ولكن الدخول فى استثمارات جديدة سيكون امر صعب فى ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

وأشاد المهندس سميح ساويرس، بجهود جميع العاملين بالشركة ووجه لهم الشكر لحرصهم على الحفاظ على مواعيد التسليم وتنمية مشروعات الشركة ككل على الرغم من التحديات العالمية الحالية

مدينة O West

تقع مدينة O West، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية المتكاملة بغرب القاهرة، على مساحة 1000 فدان بما يعادل 4.2 مليون متر مربع. وتتميز بتصميم وتخطيط عمراني فريد يحقق التوازن ما بين المساحات المخصصة للمباني والمساحات الخضراء، مع تقسيم المدينة الى أحياء عصرية فريدة وتخصيص أماكن للفعاليات الاجتماعية، مع توفير كافة المرافق والخدمات الحيوية.

 وتتضمن المدينة 11000 وحدة سكنية، فضلًا عن منطقة تعليمية من 4 مدارس دولية كبرى تدعم خمس انظمة تعليمية. كما يعد نادى O West الرياضي أحد أكبر أندية غرب القاهرة ويقع على مساحة 38 فدان، فضلا عن منطقة طبية، ومنطقة تجارية، ومنطقة المكاتب الإدارية لدعم ريادة الأعمال. فضلا عن المجمع الصحي، ومنطقة تجارية، والمجمع الإداري O Business District. كما تتميز المدينة بكونها مدينة ذكية حيث توجد شبكة طرق ذكية تربط كافة المدينة ببعضها، فضلا عن حلول الأمان الذكية التي توفر الحماية لجميع قاطنى المدينة من خلال أنظمة مراقبة تعمل طوال اليوم بالإضافة الي نظام الري الذكي الذي يساعد على ترشيد استهلاك المياه.