الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة «الأهلي» و«الترجي» في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

السبت 06/مايو/2023 - 02:19 م
الأهلى
الأهلى

يترقب جمهور النادى الأهلى فى جميع أنحاء الوطن العرب موعد المباراة المهمة والمصيرية التى تجمع المارد الأحمر بنظيره،الترجى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بنسخته الحالية.

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما صعد المارد الأحمر على حساب الرجاء المغربي، فيما جاء صعود بطل تونس على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 12 مايو 2023 على استاد رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة الموافق 19 من الشهر نفسه في استاد القاهرة الدولي.

وقرر الاتحاد الأفريقي حرمان نادي الترجي التونسي من جماهيره في مباراة الترجي والأهلي باستاد رادس بسبب أعمال الشغب، التي دارت في إياب ربع نهائي البطولة الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

وتنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يواجه الترجي التونسي بمعنويات مرتفعة

ويدخل النادي الأهلي لقاء الترجي التونسي بمعنويات مرتقعة بعدما حصد لقب السوبر المصري من نظيره بيراميدز، بعد فوزه في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بهدف دون رد أحرزه علي معلول من ضربة جزاء تحصل عليها كهربا في الشوط الإضافي الأول، نظرًا لانتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.