الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أول تعليق من الخطيب بعد تتويج «الأهلي» بلقب «السوبر» المحلي

السبت 06/مايو/2023 - 01:11 م
 الخطيب
الخطيب

وجه محمود الخطيب، رئيس الأهلي، التهنئة للاعبي الفريق الأحمر وجهازهم الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز بكأس السوبر المصري على حساب بيراميدز (1-0)، وذلك للمرة 13 في تاريخ النادي.

وأشاد الخطيب، في بيان، بالأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية وإصرارهم على إحراز الفوز وإسعاد جماهيرهم التي تستحق التهنئة والتحية، خاصة التي تواجدت في ملعب محمد بن زايد، وحرصت على مؤازرة الفريق طوال الوقت، وكان لها دور كبير في الحصول على البطولة. 

الخطيب: الحصول على بطولة السوبر خطوة في مشوار طويل هذا الموسم


 وأكد رئيس الأهلي تقديره لما يبذله اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي من جهد وتركيز لتحقيق الانتصارات والحفاظ على مكانة النادي في كل المحافل. 

وواصل: "الحصول على بطولة السوبر خطوة في مشوار طويل هذا الموسم يحتاج إلى تكاتف مستمر وجهد مضاعف، لتحقيق كل الأهداف على كافة المستويات".

الخطيب: أشكر دولة الإمارات الشقيقة لاستضافتها مباراة السوبر

ووجه الخطيب الشكر والتحية إلى دولة الإمارات الشقيقة لاستضافتها مباراة السوبر وخروجها بشكل أكثر من رائع كالعادة، مشيرا إلى عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط الشعبين.
وختم: "إقامة المناسبات الرياضية المصرية على ملاعب الإمارات الشقيقة أمر يسعد كل المصريين، ويترجم روح الود والمحبة بين دولتين شقيقتين تربطهما أواصر راسخة على مدار التاريخ".