السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

لا بديل عن الفوز.. محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام برينتفورد

السبت 06/مايو/2023 - 06:52 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره برينتفورد، المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي 2022 -2023، ويقود محمد صلاح النجم المصرى المحترف فى صفوف ليفربول، خط هجوم فريقه، بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالى:

حراسة المرمى - أليسون

خط الدفاع -  فيرجيل فان دايك، روبرتسون، كوناتى، ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط - كورتيس جونز، فابينيو، جوتا

خط الهجوم - محمد صلاح، داروين نونيز، كودى جاكبو

يخوض ليفربول صاحب الأرض المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز، أملًا فى أن يقتحم المربع الذهبي في الجولات المقبلة ليتمكن من اللحاق بقطار المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويعلم رفاق محمد صلاح فى ليفربول أن المباريات المتبقية بالنسبة لهم بمثابة مباريات كؤوس، خصوصا أن أى خسائر ستجعل مهمتهم فى بلوغ البطولة القارية صعبة، وبالتالي سيتأهل للدوري الأوروبي فى نهاية المطاف.

 

تفوق ليفربول في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي بعد الفوز بهدف دون رد على فولهام في المباراة المؤجلة من الجولة 28

 

وتفوق ليفربول في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي بعد الفوز بهدف دون رد على فولهام في المباراة المؤجلة من الجولة 28، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة ويأتى في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

جمع فريق ليفربول رصيد 59 نقطة بعدما خاص 34 مباراة، فاز 17 مباراة منها وتعادل في 8 مبارات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 66 هدفا فى شباك المنافسين، فيما استقبلت شباكه 42 هدفا.

 

التشكيل الأفضل للموسم الحالي من المسابقة

 

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، فى وقت سابق، التشكيل الأفضل للموسم الحالي من المسابقة، وذلك برعاية EA Sports، والذي شهد وجود لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول.

ويتواجد صلاح في التشكيل المثالي، بعد أن نجح في تقديم أداء فردي مميز خلال المباريات الكبيرة هذا الموسم مع فريق ليفربول الذي يعاني من موسم متراجع وسوء نتائج منذ بداية العام، بعيدًا عن الانتفاضة التي جاءت في الجولات الأخيرة.