الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تفاصيل مران «الزمالك» قبل مواجهة «بروكسي» بكأس مصر

الأحد 07/مايو/2023 - 01:55 م
الزمالك
الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية مطولة خلال تمرين، اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادًا للقاء بروكسي في كأس مصر.

وحرص خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، على إجراء تقسيمة فنية استمرت لمدة ساعة تقريبًا لتنفيذ بعض الجمل الفنية التي تم التدريب عليها قبل التقسيمة.

وشهدت التقسيمة تألق العديد من اللاعبين في إطار الاستعدادات لمباراة بروكسي المقبلة بكأس مصر.

ويستعد فريق الزمالك لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

تدريبات بدنية إضافية لحمزة المثلوثي

أدى حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية إضافية عقب مران اليوم بعد مشاركته في التقسيمة الفنية استعدادا لمباراة بروكسي المقبلة في كأس مصر.

وأدى المثلوثي تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف محمد مدحت المعد البدني بهدف الارتقاء بالجانب البدني للاعب.

تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك

وأدى عمر جابر وعمرو السيسي ومصطفى الزناري ثلاثي الفريق، تدريبات تأهيلية مختلفة، وخاض الثلاثي تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، وبعدها أدى اللاعبون تدريبات بدنية داخل أرض الملعب على هامش التمرين.

ويسعى الجهاز الطبي بالزمالك لتجهيز الثلاثي من الناحية الطبية والبدنية قبل المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

أوسوريو يمنح ثنائي الزمالك تعليمات فنية

وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، على منح تعليمات فنية للثنائي حسام عبد المجيد ومحمد طارق خلال تدريبات اليوم.

وشرح الكولومبي بعض الأمور التكتيكية للثنائي الخاصة بالمواقف الدفاعية والالتحامات مع اللاعبين المنافسين، وحرص أوسوريو على منح تعليمات مستمرة لكل اللاعبين في أثناء تنفيذ الجمل الفنية في مران الزمالك اليوم.