الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

باستثمارات 800 مليون.. «كولدويل بانكر» تتعاون مع «إستيت ويفز» لإطلاق «ميتا إيجيبت»

الإثنين 08/مايو/2023 - 03:21 م
المهندس كريم زين
المهندس كريم زين

قال المهندس كريم زين، الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر، إنه تم التعاون مع شركة استيت ويفز لتخقيق منصة ميتا ايجيبت بتكلفة استثمارية نحو ٨٠٠ مليون جنيه لبناء نموذج لحوالي ٣٠ الف وحدة بمشروعات مختلفة في مدن متنوعة منها العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة والمستقبل سيتي والشيخ زايد وغيرها.

و جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي للاعلان عن الشراكة بين كولدويل بانكر مصر واستيت ويفز لاطلاق ميتا ايجيبت كأول منصة للتسويق العقاري عن طريق تقنية ميتافيرس.

التكنولوجيا أصبحت جزءًا أساسيًّا في كل تفاصيل الحياة

وأكد زين أن التكنولوجيا أصبحت جزء أساسي في كافة تفاصيل الحياة، وأصبحت تقنية الميتافيرس توجه عالمي، لذلك قررت الشركة أن تكون جزء منه، ويتم تجربة هذه التقنية للعميل ليتمكن رؤية الوحدة بشكل العالم الافتراضي بدلا من الطرق التقليدية للتسويق.

المهندس كريم زين

تعمل الشركة بكامل طاقتها لتدشين الوحدة خلال وقت قياسي

وأوضح أنه تعمل الشركة بكامل طاقتها لتدشين الوحدة خلال وقت قياسي، وبذلك بمجرد ارسال لينك للعميل، يستطيع فتحه خلال الموبيل او اللاب توب ويري جميع تفاصيل الوحدة والمدينة باكملها والطرق التي توصل للمشروع ومن ثم تفاصيل الكومبود من لاند سكيب او clubhouse وغيره.

كولدويل بانكر

تم التعاون مع 100 مطور عقاري

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر، إنه تم التعاون مع 100 مطور عقاري، بالإضافة إلي شركات العفش والتشطيب ويتم التعاون مع شركات مثل ikea، Nespresso، b-tech.