السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

أشهر نجوم الإذاعة المصرية.. وفاة الإعلامية الكبيرة صديقة حياتي

السبت 13/مايو/2023 - 08:53 م
أصول مصر

رحلت عن عالمنا الإذاعية والإعلامية الكبيرة صديقة حياتي، اليوم، وأعلن خبر الوفاة العديد من زملائها الإعلاميين وأيضًا مجموعة من تلاميذها في مجال الإذاعة.

تعد الراحلة الكبيرة صديقة حياتي من أشهر نجوم الإذاعة المصرية عبر تاريخها الطويل، وعملت صديقة حياتي لسنوات طويلة في إذاعة الشرق الأوسط وقدمت العديد من البرامج الإذاعية عبر أثير تلك الإذاعة العريقة.

فيما حرص العديد من زملاء الإعلامية الكبيرة صديقة حياتي على نعيها عبر حساباتهم الخاصة بموقع فيس بوك.

من جانبها أعلنت المذيعة منة الشرقاوي رحيل الإذاعية الكبيرة، إذ كتبت في منشور عبر حسابها بموقع فيس بوك: الاستاذة والقدوة والمعلمة والصديقة، أمنا كلنا، الأستاذة صديقة حياتي في ذمة الله.

 

أبيوسف أعلن رحيل والدته صديقة حياتي

 

وأعلن مطرب الراب أبيوسف نجل الإذاعية صديقة حياتي، وفاة والدته الإذاعية الكبيرة، حيث نعاها على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتب أبيوسف في الاستوري الخاص به: انتقلت إلى رحمة الله تعالى المغفور لها بإذن الله أمي، صّدِيقة محمد حياتي، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

تعد صديقة حياتي واحدة من أشهر نجوم الإذاعة المصرية، وخلال مشوارها في العمل الإذاعي عملت في إذاعة الشرق الأوسط وقدمت العديد من البرامج الإذاعية.

تمتلك صديقة حياتي تجارب خارج مصر عندما ساهمت في تأسيس إحدى إذاعات اليابان، وكانت طوال الفترة التي قضتها في الإذاعة تقدم برامج هي الخيار الأول للجمهور في مصر والذي لم يكن يمل من الاستماع لها مهما طالت مدة برامجها.

 

 حرص العديد على نعي صديقة حياتي ومنهم ابنة الفنان سعيد صالح 

 

كما حرص العديد على نعي صديقة حياتي ومنهم ابنة الفنان سعيد صالح إذ كتبت في منشور عبر صفحتها بموقع فيس بوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله الإعلامية الكبيرة القديرة صديقة حياتي.. أول مدير ليا في شغلي في حياتي في قنوات روتانا، ست طيبة وحنينة وعمرها ما بخلت علينا بمعلومة أبدا.. آخر كلام كان بينا الأسبوع اللي فات على الماسنجر وآخر جملة بعتتهالي “ألا بذكر الله تطمئن القلوب”، وجعتي قلبي والله يا مدام صديقة، ربنا يرحمك ويغفر لك ويثبتك عند السؤال ويجعل مثواك الجنة يا رب.