الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

جمعية مستثمري 6 أكتوبر تنتخب مجلس إدارة جديدًا.. غدًا

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 12:31 ص
أصول مصر

تعقد جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، جمعيتها العمومية العادية غد الأربعاء، بمقرها الجديد من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد، حال اكتمال نصابها  القانوني.

وتدعو جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر السادة أعضاء الجمعية العمومية بضرورة حضور الجمعية العمومية لعرض الميزانية والحساب الختامي وتقرير مراقب الحسابات وتبرئة الذمة المالية مجلس الإدارة السابق قبل انتخاب مجلس إدارة جديد.

 

 قائمة المرشحين في انتخابات جمعية مستثمري السادس من أكتوبر

 

تضم قائمة المرشحين في انتخابات جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر عدد 22 مرشحًا، أبرزهم الدكتور محمد خميس شعبان والدكتور وائل الخولى ومحمود برعى وحسام رفعت وأسامة العرقسوسى وصباحى سرور وعبير عصام ومصطفى التونى وأحمد راشد ورومون عطالله ووحيد حمدى حيث يمثلون جميع التخصصات والقطاعات الاقتصادية المختلفة من أجل تحقيق التوازن في مجلس الإدارة الجديد.

وفاز الدكتور محمد خميس شعبان، بمنصب الأمين العام للاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين لدورة جديدة خلال الانتخابات التي أجراها الاتحاد مطلع الإسبوع الجارى، وأسفرت عن انتخاب الدكتور محرم هلال رئيسا للاتحاد والدكتور أسامة حفيلة نائبا له والدكتور صبحى نصر أمينا للصندوق، بإضافة إلى انضمام الأستاذة عبير عصام عضوًا بمجلس إدارة الاتحاد.

وفى مارس الماضى، عقد مجلس إدارة جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، اجتماعًا بحضور أكثر من 50 مستثمر من اعضاءها، لمناقشة كيفية الإنتهاء من المبنى الإدارى الجديد للجمعية ومناقشة مشروع اسكان ال ١٥٠ فدان التابع للجمعية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد خميس شعبان، رئيس مجلس الإدارة والدكتور وائل الخولي، نائب الرئيس، والمهندس عبد المجيد زيد، الأمين العام، وعمر الصعيدى أمين الصندوق، ومحمود برعى، ومصطفى عبيد، وعبير عصام، وصابر سرور، ومصطفى التونى، وحسام رفعت، وأسامة العرقسوسى، ورمون نبيل،  أعضاء مجلس الإدارة.

و تم مناقشة اجراءات بخصوص المزايدات التي تمت للتأجير طويل المدى لمدد قد تصل إلى 25 سنة لبعض الاماكن الإدارية (مكاتب ادارية - محلات تجارية - بنوك- قاعة اجتماعات ) بالمقر الاداري للجمعية وذلك لتحقيق أقصى استفادة للجمعية وتنمية مواردها عن طريق الاستغلال الامثل للمبني الاداري. 

وسبق هذا الاجتماع جلسة موسعة مع المستفيدين بمشروع إسكان ال 150 فدان التابع للجمعية لمناقشة التحديات التي تواجه المشروع واستعراض أخر تطورات المشروع  وذلك بحضور أعضاء لجنة الإشراف على هذا المشروع.