السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

عبد الجليل: هناك لاعبون لا يستحقون ارتداء قميص الزمالك.. ويجب بقاء شيكابالا لموسم آخر

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 07:00 ص
محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن نادي الزمالك لديه بعض الأزمات، وهناك لاعبين لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض، مشيرا إلى أنه يجب الإبقاء على محمود عبدالرازق شيكابالا لموسم آخر، بصفته أحد قادة الفريق، مع وجود لاعبين كبار من أجل إعادة الفريق للمسار الصحيح.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك بعض اللاعبين الشباب تم تصعيدهم في الموسم الماضي مثل يوسف نبيه وسيد نيمار، وظهروا بمستوى جيد في وجود بن شرقي وشيكابالا وزيزو، وهناك لاعبين ستكون مفيدة في حالة عودتها مثل يوسف أوباما ومحمود علاء وحمدي علاء".

محمد عبد الجليل: مصطفى شلبي من أفضل العناصر داخل الزمالك

وأضاف: "مصطفى شلبي من أفضل العناصر داخل الزمالك، رغم أنه لو كان من الممكن أن يجلس بديلا في حالة بقاء بن شرقي، وبعض الصفقات الجديدة تفتقد لشخصية الزمالك".

وواصل: "الزمالك يفتقد لأبناء النادي، ورغم ان الفريق يضم لاعبين دوليين لكن معظمهم بعيدين عن مستواهم في الوقت الحالي، ويجب عليهم أن يقاتلوا من أجل استعادة النتائج الجيدة في الدوري".

محمد عبد الجليل: يجب على الأهلي التمسك بكل لاعبيه المميزين

وأتم: "يجب على الاهلي التمسك بكل لاعبيه المميزين خصوصا محمد الشناوي وحمدي فتحي، ومع امكانية الموافقة على احتراف تاو أو كهربا حال وجود عروض قوية".