السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

إصابة شيكابالا ومصطفى شلبي وغيابهما عن مران الزمالك قبل مواجهة الطلائع

السبت 27/مايو/2023 - 02:47 م
شيكابالا
شيكابالا

غاب محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن مران الفريق الأبيض اليوم السبت استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

إصابة شيكابالا وشلبي بشد في الضامة

وتعرض شيكابالا ومصطفى شلبي لشد في العضلة الضامة منعهما من المشاركة في مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة الطلائع.

فى سياق متصل يدعم أحمد فتوح وناصر منسى وعمر جابر ومحمد عبد الغنى رباعى الزمالك صفوف الفريق الأبيض في مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

رباعي الزمالك جاهزون لمواجهة طلائع الجيش

وبات رباعى الفريق الأبيض جاهزًا من الناحية الطبية بعد مشاركتهم في مران الأربعاء الماضى بصورة طبيعية، ليقتربوا من اقتحام قائمة الزمالك في المباراة المقبلة، بعد غياب طويل، ويصبح اقتحام أي منهم التشكيل تحت تصرف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.
وشدد أوسوريو على لاعبى الزمالك بضرورة الفوز في المباريات المتبقية من الدورى الممتاز في ظل موقف الفريق الأبيض الذى بات مهددًا في المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل في ظل احتلاله المركز الرابع برصيد 47 نقطة من 28 لقاء وابتعاده عن أقرب منافسيه بيراميدز الذى بات الأقرب لحجز مقعد دورى الأبطال الثانى مع الأهلى بعد وصوله للنقطة 55 علمًا بأنه لعب 27 لقاء فقط.