الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

تقسيط مصروفات المدارس.. شركة «الجمعية» تشارك في أكبر معرض تعليمي في الشرق الأوسط

الإثنين 29/مايو/2023 - 07:30 م
أصول مصر


شاركت شركة الجمعية في أكبر حدث للمدارس بمصر وهو School hub والذي أقيم خلال الفترة من 26 مايو لـ 28 مايو 2023 بمول العرب، بمشاركة أكثر من 30 مدرسة وحضور أكثر من 10،000 ولي أمر.

وعرضت شركة الجمعية خلال الحدث خدماتها التي تتيح تقسيط مصاريف المدارس بطريقة سهلة وميسرة للأهالي عن طريق توفير جمعيات مالية الكترونية بأقل مصاريف إدارية في مصر وأسرع إجراءات.

مشاركة شركة «الجمعية» في الحدث إضافة مهمة نحو دعم رؤية مصر


تعد مشاركة شركة "الجمعية" في الحدث إضافة مهمة للشركة في ضوء جهودها نحو دعم رؤية مصر في النهوض بقطاع التعليم، حيث أكدت الشركة على دعمها الكامل لجهود مصر في تطوير وتعزيز التعليم، وذلك من خلال تقديم خدمات تمويلية مبتكرة وفعالة للأسر في مختلف المجالات لتمكين الأسر من تحمل تكاليف التعليم بطريقة سهلة وميسرة.


 

ويذكر أن مشاركة شركة الجمعية في School Hub لا تعد الأولي للشركة فيما يخص دعم قطاع التعليم في مصر حيث قامت الشركة في المشاركة بالقمة الثانية للاستثمار بقطاع التعليم بمصر في 29 مايو 2023 وذلك كونها أحد الرعاة للقمة.

وفى وقت سابق، أبرمت شركة الجمعية للتكنولوجيا المالية شراكة جديدة مع شركة "تالنتس ارينا" لإتاحة خدمات من شأنها تعزيز فكرة الجمعية الإلكترونية، حيث ان شركة تالنتس ارينا تعمل على مساعدة الشباب في ظل ظروف الاقتصادية.

ولأول مرة في مصر تعتمد هذه الشراكة على GIG Economy أو سوق العمل الحر حيث نسعى لتعيين الكثير من الكوادر التقنية بشكل مستقل لحسابهم الشخصي، وسوف يحصل المبرمجين بامتيازات كثيرة وخصومات.

من خلال هذه الشراكة تتيح “الجمعية” و"تالنتس ارينا" خدمات الاشتراك في الجمعية الالكترونية بالإضافة الي إمكانية شراء المنتجات بإستخدام قبض الجمعية من المتاجر والتوكيلات الشھیرة بمصر أو التسهيلات للمبرمجين والمنتجات التقنية.

وقال أحمد محمود عابدين، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "الجمعية": دائما ما تعمل الجمعية على خلق نماذج عمل متلائمة مع مستجدات السوق واحتياجات العملاء، حيث إن التعاون مع “تالنتس ارينا " بالاعتماد على منظومة GIG Economy سيقدم خدمات ومنتجات مالية متنوعة للمبرمجين مما سيسرع عملية التوظيف واختيار الكفاءات وذوي الخبرات لمواجهة التحديات القادمة.