الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كولر يفاضل بين شوبير ولطفي في حراسة مرمى الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

السبت 03/يونيو/2023 - 02:32 م
مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

ما زال  السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى يحاول إيجاد حلًا لمشكلة حراسة المرمى بعد تأكد غياب محمد الشناوى بسبب الإصابة فى عضلة السمانة.

تبقى حراسة مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت الأنظار قبل مواجهة الوداد المغربي المحدد لها التاسعة مساء غد الأحد، باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيقام اللقاء بحضور 50 ألف متفرج.

غياب الشناوي يثير الجدل حول حارس الأهلي في نهائي إفريقيا 

ويأتي الجدل حول مركز حراسة المرمى في ظل تأكد خروج محمد الشناوي حارس الأهلي الأساسي من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الوداد غدا الأحد، بعد رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر المجازفة بالحارس وتفضيل تواجده خارج لقاء الذهاب، على أمل تجهيزه لخوض لقاء الحسم في مباراة الإياب المحدد لها 11 يونيو الجاري، بالمغرب.

وتضم قائمة الأهلي لخوض مباراة الوداد كلا من: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزه علاء، محمد هاني، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد عبد المنعم،، خالد عبدالفتاح،مروان عطية، أليو ديانج، أحمد القندوسي، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر، محمود عبدالمنعم كهربا، محمد شريف.

حارس الأهلي أمام الوداد من يكون؟

وفي ظل غياب محمد الشناوي عن حراسة مرمى الأهلي ستكون مهمة الدفاع عن العرين الأحمر بين واحد من الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، حيث شارك الأخير كأساسي في آخر مباراتين للفريق الأحمر بمسابقة الدوري ضد طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، وحافظ على نظافة شباكه في المباراتين، في حين كانت آخر مشاركات علي لطفي ضد إنبي، وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة وخرج مصابا وشارك بدلا منه مصطفى شوبير.

وقد يرجح عامل الخبرة تواجد علي لطفي، في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر في لقاء الغد ضد الوداد، رغم أن مصطفى شوبير، ظهر بشكل مميز في آخر مباراتين وقادر على القيام بالمهمة حال الاستقرار على الدفاع به أساسيا.