الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل

احتفلت بتسليم المرحلتين الأولى والثانية من المشروع

«بيتا إيجيبت» ترسخ استدامة المصداقية والجودة بتسليم «بيتا جرينز نيوكايرو» بـ «مستقبل سيتي»

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 03:42 م

أعلنت شركة «بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية» – الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والمالكة لمحفظة متنوعة من المشروعات بغرب القاهرة وشرقها – عن تسليم المرحلتين اﻷولى والثانية بمشروعها «بيتا جرينز نيوكايرو» بمشروع «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة.

المهندس علاء فكري – رئيس مجلس اﻹدارة والعضو المنتدب لشركة «بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية»

المهندس علاء فكري: حرصنا على مدار 30 عامًا على تقديم منتجات عقارية بأعلى مستوى من الجودة توفر الحياة المستدامة للعملاء

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته شركة «بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية» من داخل مقر مشروع «بيتا جرينز نيوكايرو» في «مستقبل سيتي» بحضور المهندس فتح الله فوزي، رئيس لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال اﻷعمال المصريين، والمهندس أشرف عرفة، عضو شعبة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية، والمهندس أحمد الشناوي، أمين صندوق مجلس العقار المصري، والمهندس محمد البستاني، رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة، ووسائل الإعلام وعملاء شركة «بيتا إيجيبت».

وحدات المرحلتين الأولى والثانية تتخطى 490 وحدة

ويتخطى عدد وحدات المرحلتين الأولى والثانية 490 وحدة، بينما يبلغ عدد وحدات المرحلة الثالثة 190 وحدة.

الوفاء بالالتزامات عنوان «بيتا إيجيبت»

وكشف المهندس علاء فكري – رئيس مجلس اﻹدارة والعضو المنتدب لشركة «بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية» – عن أن الشركة ضخت حتى اﻵن ملياري جنيه استثمارات في مشروع «بيتا جرينز نيوكايرو»، وتم اﻻنتهاء من تنفيذ 100% من اﻷعمال اﻹنشائية للمرحلتين اﻷولى والثانية، ويتم العمل حاليًّا في تنفيذ المرحلة الثالثة من المشروع.

استثمارات المشروع ستتخطى 3 مليارات جنيه

وتوقع أن تتخطى استثمارات المشروع 3 مليارات جنيه، وذلك مع تنفيذ المنطقة التجارية والخدمات؛ نظرًا للتغيرات اﻷخيرة في أسعار مواد البناء.

الانتهاء من تنفيذ 100% من المرحلتين.. وحصلنا على المطابقة من هيئة المجتمعات

وأضاف المهندس علاء فكري أن الشركة حصلت على المطابقة من هيئة المجتمعات العمرانية للوحدات الجاري تسليمها، وحرصت الشركة على الانتهاء من الوحدات وتسليمها للعملاء في التوقيتات المحددة وبمواصفات تفوق المتعاقد عليه، وذلك في إطار إستراتيجية «بيتا إيجيبت» التي انتهجتها على مدار 30عامًا، وحرصت خلالها على تقديم منتجات عقارية بأعلى مستوى من الجودة تراعي توفير الحياة المستدامة والسعيدة لعملائها.

وأضاف أن الشركة حرصت على اﻹسراع من معدﻻت تنفيذ مشروع «بيتا جرينز نيوكايرو» واتباع سياسات تحوطية في تسويق المشروع، وذلك لتفادي اﻻضطرابات والزيادات السعرية في الخامات ومدخلات تنفيذ المشروعات، مشيرًا إلى حرص «بيتا إيجيبت» على الاستعانة بأكبر المكاتب المتخصصة ﻹعداد دراسات سوقية عن احتياجات ومتطلبات العملاء واتجاهات السوق، وهو ما يمكِّنها دائمًا من تقديم منتج مميز يتناسب مع احتياجات العملاء واتباع سياسات تسويقية وسعرية مدروسة.

وشدد على أن التحوط كلمة السر في نجاح المطور في ضوء اﻷوضاع الحالية.

تسويق 80% من المرحلة الثالثة

ولفت إلى أن الشركة أنهت تسويق 75% من إجمالي المرحلتين اﻷولى والثانية، ونحو 80% من المرحلة الثالثة.
وأوضح المهندس علاء فكري أنه في إطار حرص الشركة على تلبية جميع احتياجات العملاء قامت بطرح وحدات المرحلتين اﻷولى والثالثة نصف تشطيب، والمرحلة الثانية بتشطيب كامل.

«مستقبل سيتي» واحدة من المدن الذكية التي تتواكب مع اتجاهات الدولة نحو التكنولوجيا واﻻستدامة

ولفت إلى أن الشركة راعت تنوع مساحات الوحدات بالمشروع ومواكبتها لمتطلبات العملاء حاليًّا، ليضم نماذج وحدات بمساحات تصل إلى 240 مترًا، باﻹضافة إلى نموذج الفيلات العائلية.

ويقع مشروع «بيتا جرينز نيوكايرو» على مساحة 25 فدانًا، ويضم 672 وحدة سكنية، باﻹضافة إلى حي للفيلات يشتمل على 62 فيلا، كما يضم منطقة تجارية وناديًا رياضيًّا على مساحة 9000 متر، وكذلك ناديًا اجتماعيًّا ومسجدًا وحمام سباحة، وتم البدء في أعمال تنفيذ المشروع في سبتمبر 2019.

ومشروع «بيتا جرينز نيوكايرو» في موقع مميز في «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة، التي تتسم بموقع مثالي يتوسط القاهرة الجديدة وأكبر التجمعات العمرانية وبالقرب من العاصمة اﻹدارية الجديدة، إحدى مدن الجيل الرابع، وتستفيد مدينة «مستقبل سيتي» بمحاور طرق سريعة، أهمها الطريق الدائري اﻷوسطي وطريق السويس ومحور اﻷمل والدائري الإقليمي.

الاستدامة

وأوضح المهندس علاء فكري أن «مستقبل سيتي» تعد واحدة من المدن الذكية التي تتواكب مع اتجاهات الدولة نحو التكنولوجيا واﻻستدامة، حيث تتم إدارة المرافق وتوفير الخدمات بأحدث التقنيات، بما يوفر حياة ذكية ومستدامة.

وشدد على حرص الشركة على تقديم خدمات بمشروعاتها تضمن تحقيق اﻹعاشة الفورية بالوحدات التي يتم تسليمها، وستتم مراعاة تقديم ذلك في مشروع «بيتا جرينز نيوكايرو» لتلبية احتياجات العملاء لحين اكتمال الخدمات اﻹستراتيجية بمشروع «مستقبل سيتي».

وأضاف أن شركة «بيتا إيجيبت» تفتخر دائمًا بالاستعانة بأكبر المكاتب الاستشارية المصرية واستخدام أجود الخامات، ليتم تصنيع مشروعات فاخرة بأعلى مواصفات الجودة بمنتجات وأيادٍ عاملة مصرية.

وعن التمويل، قال رئيس مجلس إدارة شركة «بيتا إيجيبت» إن التمويل الذاتي يستحوذ على النسبة الكبرى من إجمالي مصادر تمويل المشروعات، ونتيجة لمصداقية والتزام «بيتا إيجيبت»، فإن هناك علاقات قوية وثقة من البنوك والمؤسسات المصرفية، وحصلت الشركة على تسهيلات (قروض معبرية) من بنوك «التعمير واﻹسكان» و«مصر إيران» و«QNB» بقيمة 200 مليون جنيه، ولم يتم استخدامها بالكامل.

ولفت إلى أن شركة «بيتا إيجيبت» تحرص على تقديم أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع للعملاء، وقامت منذ 15 عامًا بتأسيس شركة شقيقة، هي ABM، ﻹدارة المشروعات، وتتولى حاليًّا إدارة جميع مشروعات «بيتا إيجيبت» السكنية والرياضية والخدمية، كما تدير مشروعات لصالح كبرى الشركات والمؤسسات، وتمت إعادة هيكلة الشركة مؤخرًا وإضافة المزيد من الكوادر إليها لتطوير خدماتها وتقديم أعلى مستوى لإرضاء العملاء.

ومن جهته، قال المهندس فتح الله فوزي، رئيس لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال الأعمال المصريين: «من خلال خبرتى بصفتي مطورًا عقاريًّا في السوق المصرية منذ 43 عامًا، أقول إنه من السهل على المطور فتح وبيع مشروع، ولكن من الصعب على المطور إنهاء مشروع وتسليمه في التوقيت المحدد بأعلى مستوى من الجودة مثلما فعلت شركة «بيتا إيجيبت»، التي اهتمت بأدق التفاصيل لتحقيق أعلى مستوى من إرضاء العملاء».

وتابع: «أوجه تحية للمهندس علاء فكري وفريق عمل شركة «بيتا إيجيبت» على الالتزام والدقة والمستوى الفاخر لتنفيذ مشروع «بيتا جرينز نيوكايرو»».

من جانبه، وجَّه المهندس محمد البستاني – رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة –التهنئة لعملاء مشروع «بيتا جرينز نيوكايرو» بوصفهم الفائز اﻷكبر بالحصول على وحدات مميزة في توقيت قياسي، وستحقق تلك الوحدات – نتيجة لتميزها والخدمات المقدمة من شركة «بيتا إيجيبت» – أعلى عوائد استثمارية.

وأضاف أن المشروع يمثِّل قيمة مضافة للقطاع العقاري كله، متابعًا: «من خلال جولتي في المشروع اليوم، بهرني المنتج واﻻهتمام من قِبَل الشركة بأدق التفاصيل».

وخلال الاحتفال، قال أحد العملاء الذين قاموا بتسلُّم وحدات بمشروع «بيتا جرينز نيوكايرو»: «اهتممت في البداية بالحصول على وحدات بمشروع «مستقبل سيتي»، وقمت بجولة لدى الشركات المنفذة للمشروعات بالمدينة، وانبهرت بسابقة أعمال شركة «بيتا إيجيبت» بغرب القاهرة، وأؤكد بعد تسلُّم الوحدة أن المنتج فاق توقعاتي، وأشكر «بيتا إيجيبت» على الجودة».

«بيتا إيجيبت».. خبرات تتخطى 30 عامًا

وتعمل «بيتا إيجيبت» في القطاع العقاري منذ 30 عامًا، وتمتلك حافظة متنوعة من المشروعات السكنية والتجارية واﻹدارية والرياضية، تتضمن في غرب القاهرة «بيتا جاردنز» و«بيتا جرينز» و«جولف كورنر مول» و«نادي بيتا الرياضي»، وفي شرق القاهرة مشروعات «جولف باﻻس» و«جولف هاوس»، باﻹضافة إلى «بيتا جرينز نيوكايرو»، ويستفيد من مشروعات الشركة 5000 أسرة.

ويتخطى حجم استثمارات شركة «بيتا إيجيبت» حاليًّا في السوق المصرية 4 مليارات جنيه، ويبلغ رأس مالها المرخص به 500 مليون جنيه، والمدفوع منه 115 مليون جنيه.

وترتكز إستراتيجية شركة «بيتا إيجيبت» على 3 معايير أساسية؛ هي تقديم أعلى مستوى من الجودة والحفاظ على مصالح وثقة العملاء والتسليم قبل المواعيد المحددة، كما تحرص على التعاون الدائم مع منظمات المجتمع المدني لتوفير حياة أفضل للمصريين، ومن بين المؤسسات التي تتعاون معها «مجدي يعقوب» و«أهل مصر» و«بهية».