الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة المنتخب الأولمبي وغانا الودية والقنوات الناقلة

الخميس 15/يونيو/2023 - 12:01 م
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

تترقب الجماهير موعد مباراة المنتخب الأولمبي وغانا الودية، والتي تأتي في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بالمغرب، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 24 يونيو الجاري إلى 8 يوليو المقبل.

 ويتأهل من خلال تلك البطولة المنتخبات الثلاث الأوائل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ويلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي وغانا الودية والقنوات الناقلة 

ويأتي موعد مباراة المنتخب الأولمبي وغانا الودية والقنوات الناقلة لها في السادسة مساء اليوم الخميس، حيث تقام في ستاد الإسكندرية.

وفي إطار بحث الجماهير عن موعد مباراة المنتخب الأولمبي وغانا الودية والقنوات الناقلة لها، سيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، ويعلق عليه أمير محروس.

ميكالي يمنح راحة للاعبي المنتخب الأولمبي بعد الودية

ومن المنتظر أن يمنح البرازيلي روجيرو ميكالي الجهاز الفني اللاعبين راحة بعد المباراة، قبل السفر مساء غد الجمعة إلى الرباط، لإجراء معسكر أخير بها يتخلله لقاء ودي مع الكونغو، ثم يسافر المنتخب إلى مدينة طنجة التي تستضيف مباريات مجموعته. 

واختار الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، قائمة اللاعبين الثلاثة المقرر انتظارهم بالقاهرة تحسبا لحدوث ظروف مفاجئة في القائمة الأساسية التي تضم 23 لاعبا، تم الإعلان عنهم استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، وتضم قائمة الانتظار الثلاثية كلا من: محمد حمدي لاعب إنبي، ومحمد عبد الغني لاعب الاتحاد، وحسام أشرف لاعب البنك الأهلي.