الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
العاصمة الإدارية

رئيس شركة العاصمة الإدارية يحصل على جائزة الإنجاز المؤسسي

السبت 17/يونيو/2023 - 02:42 ص
أصول مصر

شهدت قمة مصر للأفضل 2023، تكريم المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بجائزة الإنجاز المؤسسي.

ويتم منحها للقيادات ذوي الكفاءة الاستثنائية الذين حققوا نجاحات واضحة وتمكنوا من إدارة مؤسساتهم للوصول إلى مستويات عالية من الإنجاز.

وحصد جائزة العام الحالي قائمة من الشخصيات البارزة ضمت، محمد الإتربي رئيس اتحاد البنوك المصرية ورئيس مجلس إدارة بنك مصر، واللواء عمرو عبد الوهاب رئيس شركة الريف المصري، واللواء أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، حسام هيبه الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار.

 وانطلقت فعاليات القمة برعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لتكريم الأفضل من الشخصيات والشركات الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري والحياة العامة، والاحتفاء بالناجحين في العديد من القطاعات التنموية والاجتماعية.

وجاء هذا وسط رعاية ومشاركة وزارية موسعة، وحضور عدد من المسؤولين وقادة الاقتصاد وصانعي السياسات، بجانب كبار القيادات التنفيذية للشركات والمؤسسات.

واستعرضت القمة في دورتها الجديدة، جهود الدولة المصرية في تعزيز نمو الاقتصاد والنجاحات التي حققتها خلال الفترة الماضية رغم تداعيات الأزمة العالمية والصراع في شرق أوروبا.

 كما ستعبر نتائج القمة عن مدى نجاح ونفاذ إجراءات الإصلاح الاقتصادي خلال السنوات الماضية، في تعزيز قدرات الاقتصاد المصري على التعافي والمضي نحو تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة، والتأكيد على تنامي قوة الاقتصاد المصري بما يضم من شركات وشخصيات قيادية قادرة على المنافسة والنجاح.