الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

في إطار خطتها التوسعية الطموحة بالسوق المصري

"بيتي" للصناعات الغذائية تتعاقد مع محمود العسيلي لإطلاق الحملة الترويجية لعلامتها التجارية

الأحد 18/يونيو/2023 - 09:55 م
بيتي للصناعات الغذائية
بيتي" للصناعات الغذائية تتعاقد مع محمود العسيلي

وقعت شركة بيتي للصناعات الغذائية، أحد أهم منتجي الألبان والعصائر في مصر، اليوم الأحد، عقد تعاون مع المطرب محمود العسيلي، لإطلاق حملة بيتي الصيفية الضخمة بعنوان "الحلو بيتي" من أجل الترويج لعلامتها التجارية من العصائر ذات النكهات المختلفة وفاكهة احلى،وذلك  في إطار خطتها التوسعية الطموحة بالسوق المصري.

وشهد حفل توقيع عقد التعاون كلًا من السيد مارك وايلي، الرئيس التنفيذي لشركة بيتي، والسيد تامر نجيب، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالشركة، والسيد كريم سماحة، نائب الرئيس لقطاع الأغذية والمشروبات في شركة بيتي، والمطرب محمود العسيلي، والذي من المقرر أن يُصدر أغنية جديدة لاكتساب مستهلكين جدد لمنتجات الشركة من العصائر في الأسواق المصرية، والتوسع في عمليات التوزيع والترويج. ويأتي هذا التعاون الثاني من نوعه بين شركة "بيتي" و"العسيلي" بعدما طرح أغنية "طلع الحلو وبس" عام 2018، بالتعاون مع المطرب أمير عيد، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا.

منتجات بيتي تستحوذ على نسبة أعلى من 30٪ من حجم سوق العصائر في مصر

وصرح السيد مارك وايلي، الرئيس التنفيذي لشركة بيتي قائلًا: "إن شركة بيتي تحرص دائمًا على أن تحافظ منتجاتها على جودة استثنائية لتنافس العلامات التجارية العالمية، وهو ما انعكس على مكانة بيتي، العلامة الرائدة التي تُعَد منتجاتها رقم 1 في العصائر، وهي الأكثر طلبًا في السوق المصري، حيث تستحوذ بيتي على نسبة أعلى من 30٪ من حجم سوق العصائر في مصر، وتحتل المرتبة الأولى في تفضيل المستهلك مقارنة بالمنافسين في السوق".

شركة بيتى

وأضاف مارك وايلي: "تسعى شركة بيتي من خلال خطتها التسويقية لتعزيز قيمة علامتنا التجارية في أذهان المستهلكين إلى جانب ضمان تقديم منتجات موثوقة وذات جودة من خلال إجراء العديد من عمليات التحليل والأداء لتقديم أعلى معايير الجودة في جميع منتجاتنا. وفي إطار هذا الالتزام الراسخ، ننفذ أكثر من 11 مليون تحليل في السنة وعمليات تدقيق تستغرق أكثر من 7000 ساعة لضمان تقديم منتجات آمنة لعملائنا".

سعيد بوجودي في الحملة الترويجية لشركة "بيتي" للمرة الثانية

وبدوره، قال الفنان محمود العسيلي: "سعيد بهذا التعاون الثاني من نوعه مع شركة بيتي وذلك بعدما تعاقدنا مسبقًا لإصدار أغنية "طلع الحلو وبس" والتي تعد واحدة من أفضل الأغاني التي قدمتها في مسيرتي الفنية بالتعاون مع صديقي الفنان أمير عيد ولاقت نجاحًا كبيرًا.

واضاف "العسيلى "،  أود أن أعبر عن سعادتي بوجودي في الحملة الترويجية لمنتجات الشركة من العصائر هذا العام وأتوقع نجاح تلك الحملة خاصة وأنها تستهدف فئة الشباب المتطلع دائمًا لكل ما هو جديد وذو جودة عالية في السوق المصري،  وأتمنى تقديم المزيد في المستقبل بما يساعد الشركة في مواصلة النجاح في قطاع الصناعات الغذائية".

الشركة تخطو خطواتها بثبات ليس فقط على مستوى السوق المحلي بل والعالمي

ومن جانبه، قال السيد تامر نجيب، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بالشركة:" شركة بيتي منذ تأسيسها عام 1998، تخطو خطواتها بثبات ليس فقط على مستوى السوق المحلي بل الإقليمي والعالمي، مما جعلها واحدة من أهم وأكبر شركات إنتاج الألبان والعصائر في مصر وأسرعهم نموًا.

وتابع تامر نجيب، وبجانب تقديم "بيتي" لمنتجات متميزة وفائقة الجودة مما جعلها تتوسع بـ 24 دولة أفريقية و11 دولة أوروبية وأكثر من 45 دولة حول العالم، فإن الحملات التسويقية المختلفة كان لها دور في تحقيق هذا النجاح. ومن أجل تلبية الطلب المتزايد على منتجات الشركة، دشنت "بيتي" 6 خطوط إنتاج جديدة خلال عامي 2022 -2023، كما طورت أكثر من 60 مزرعة صغيرة ومتوسطة إلى جانب 11 مركزًا لتجميع الحليب تصدر منها الشركة حوالي 250 ألف طن من الحليب سنويًا، كما أنها تستهدف أيضا زيادة إنتاجيتها بنسبة كبيرة لتلبية احتياجات السوق المصري والعالمي".

شركة بيتى

و اضاف:"تستهدف شركة "بيتي" نموا وانتشارًا أكبر في الأسواق المصرية خلال الفترة المقبلة، من خلال منتجاتها من العصائر والألبان، ولا يمكن إنكار دور الحملات التسويقية في تحقيق هذا الغرض باعتبارها وسيلة أساسية سريعة للوصول لشرائح المجتمع المختلفة، لذا فإن بيتي تسعى من خلال هذا التعاون مع الفنان محمود العسيلي أن تتوسع في حملتها الترويجية والتسويقية لمنتجات بيتي من العصائر للوصول لأكبر قدر من المستهلكين، حيث تقدم الشركة أكبر قدر من عصائر بيتي المتنوعة والمتميزة، ذات النكهات المختلفة من المانجو، والتفاح، والجوافة، والأناناس، والبرتقال والكوكتيل، والتي تلبي كافة أذواق واحتياجات المستهلكين، كما تهتم الشركة أيضًا بالجودة التي هي القيمة التنافسية الأساسية لها حيث أن المستهلك المصري يبحث عن الجودة ".